اخبار الفن، دريك يرفض الزواج ويكشف مخاوف من العلاقات العاطفية،متابعة بتجــرد يرى النجم العالمي دريك أن مفهوم‎ ‎ال زواج هو إرث من العصور .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دريك يرفض الزواج ويكشف مخاوف من العلاقات العاطفية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دريك يرفض الزواج ويكشف مخاوف من العلاقات العاطفية

متابعة بتجــرد: يرى النجم العالمي دريك أن مفهوم‎ ‎الزواج هو إرث من العصور القديمة، بخلاف ما يعتقده الناس الذين يعتبرون أن هذه الخطوة تمثل التطور الطبيعي للعلاقات ‏الغرامية، وترمز إلى الالتزام والشراكة في رحلة ‏الحياة.

وبيّن دريك البالغ من العمر ‏‎36‎‏ عاماً، خلال ظهوره مؤخراً عبر بودكاست “ريلي ‏غود”، أنه عندما يتزوج لن يكون قادرًا على ‏تكريس نفسه بالكامل لشريكة حياته، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنه سيفعل ذلك يومًا ما لكن ليس الآن.

وأكد دريك أنه خلال هذه الفترة من حياته لا يستطيع أن يقدم لمن سيرتبط بها ما تبحث عنه، إذ يعتبر أن عمله هو الأولوية في حياته الآن، لذلك يفضل أن أن لا يرتبط بشريكة حالياً.‏

وقال: “لا أريد أن أتزوج لأنني لا أريد أن أحبط شخصاً ما”، وأضاف ‏أن لديه مخاوف من إمكانية ارتباطه بامرأة تعيش معه من أجل ‏ماله‎ ‎فقط،‎ ‎رغم أنه لم يتعرض إلى مثل هذا الموقف مع صديقاته ‏السابقات‎.

وعندما سُئل عن أجمل شيء قامت به امرأة من أجله؟ أجاب دريك، بأن إحدى صديقاته ألفت كتاباً خاصاً بذكرياتهما معاً. 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها دريك عن رفضه للزواج ففي ‏‎2019‎، ردد كلاماً مماثلاً حيث ‏قال، إنه يحب الاستقلالية، ويحب عمله وروتين حياته الحالي، والتنازل عن كل ‏ذلك يجب أن يكون لشخص مميز حقاً يستحق هذا التنازل، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دريك يرفض الزواج ويكشف مخاوف من العلاقات العاطفية وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب

هبطت أسعار النفط قليلا، الخميس، لتتراجع من أعلى مستوى لها في عدة أشهر والذي بلغته خلال الجلسة السابقة وسط اتجاه بين المستثمرين لجني الأرباح مع توخي الحذر حيال الطلب رغم انخفاض مخزونات الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

تحركات الأسعار

بحلول الساعة 12:35 بتوقيت غرينتش، هبطت العقود الآجلة لخام برنت 46 سنتا أو 0.53 بالمئة إلى 86.88 دولار للبرميل.

كما خسرت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الأميركي 51 سنتا أو ما يعادل 0.61 بالمئة إلى 83.37 دولار للبرميل، مع تباطؤ النشاط بسبب عطلة يوم الاستقلال في الولايات المتحدة.

وارتفع سعر خام برنت عند التسوية في الجلسة السابقة 1.3 بالمئة إلى 87.34 دولار، وهو أعلى مستوى إغلاق منذ 30 أبريل.

وأنهى خام غرب تكساس الوسيط جلسة التداول أمس عند أعلى مستوى في 11 أسبوعا عند 83.88 دولار.

وجاءت مكاسب النفط عقب انخفاض أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأميركية.

وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأميركية أمس الأربعاء أن مخزونات الخام تراجعت 12.2 مليون برميل، وذلك مقابل توقعات محللين في استطلاع لرويترز بانخفاض قدره 680 ألف برميل.

وازدادت مخاوف الطلب بعد بيانات أميركية أظهرت ارتفاع عدد من تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة الأسبوع الماضي، في حين ارتفع عدد الأشخاص المسجلين في قوائم البطالة.

ومع ذلك، قال محللون إن البيانات الاقتصادية الضعيفة قد تشجع مجلس الاحتياطي الفيدرالي على بدء خفض أسعار الفائدة، وهي خطوة من شأنها أن تدعم أسواق النفط.

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • بدوي يتابع انتظام ضخ الغاز لشبكة للكهرباء ويكشف موعد انتهاء تخفيف الأحمال
  • محضر اجتماع المركزي الأوروبي: قرار خفض الفائدة جاء رغم مخاوف التضخم
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو
  • إعلام عبري يوجه ضربة لنتياهو ويكشف أسباب إصراره على مواصلة الحرب في غزة
  • قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط
  • وزير التعليم الجديد يوجه رسالة إلى رضا حجازي.. ويكشف ملامح تطوير المنظومة
  • عقب تحرك قبائل أبين وقطع الطريق الدولي.. أمن عدن يصدر بيانًا بشأن اختطاف ‘‘الجعدني’’ ويكشف معلومة حساسة بشأن أحد الخاطفين