اخبار الفن، انتقاد ميغان فوكس لطلبها التبرع لوالد صديقتها تكلفة علاجه،متابعة بتجــرد تعرضت ميغان فوكس للانتقاد لطلبها من متابعيها على إنستغرام التبرع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انتقاد ميغان فوكس لطلبها التبرع لوالد صديقتها.. تكلفة علاجه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انتقاد ميغان فوكس لطلبها التبرع لوالد صديقتها.....

متابعة بتجــرد: تعرضت ميغان فوكس للانتقاد لطلبها من متابعيها على إنستغرام التبرع لصديقتها على موقع GoFundMe بدلاً من التبرع بنفسها.

وتسعى حملة جمع التبرعات التي تم إعدادها لوالد فنية الأظافر بريتني بويس بعد تشخيص إصابته بالسرطان، لجمع 30 ألف دولار، وهو نفس المبلغ الذي أنفقه خطيب فوكس، ماشين كيلي، على مانيكير مرصع بالماس العام الماضي.

ونشرت نجمة “Transformers” صورة عن صفحة الموقع المخصص للتبرع عبر خاصية القصص القصيرة في إنستغرام وعلّقت قائلةً: “تم تشخيص إصابة والد صديقتي للتو بسرطان البنكرياس، إن كان بإمكانكم المساعدة ساعدوه من فضلكم”.

وكان معجبو الممثلة، التي تقدر ثروتها بحوالي 8 ملايين دولار، في حيرة من أمرهم حول سبب طلبها التبرع على وسائل التواصل الاجتماعي، بدلاً من دفع فاتورة العلاج بنفسها.

وبلغ أعلى تبرع 300 دولار فقط. وكتب أحد الأشخاص في منتدى ريدت: “إذا كان لدي الكثير من المال مثلها، فسأغطي 100% من النفقات الطبية لوالد صديقتي، قبل أن أطلب من الغرباء ذلك”. وكتب آخر: “يجب على الأثرياء تغطية هذا الأمر. توقفي عن ادخار الأموال والطلب من المعجبين الأكثر فقراً مساعدتك “.

وعلى تويتر، كتب أحد المتابعين: “المليونيرة ميغان فوكس نشرت للتو على قصتها على إنستغرام لجمع 30 ألف دولار لتغطية فاتورة طبية لعلاج السرطان لوالد صديقتها، وأنا عاجز عن الكلام تماماً”.

وتم جمع 6650 دولاراً من 162 متبرعاً، وتمت زيادة المبلغ المستهدف إلى 60 ألف دولار. وعلى الرغم من أن فوكس غير مدرجة كمتبرع، فمن المحتمل أنها تبرعت مباشرة لصديقتها، بحسب موقع بيج 6.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتقاد ميغان فوكس لطلبها التبرع لوالد صديقتها.. تكلفة علاجه وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

”أنقذوا مرضاكم”.. استغاثة بخصوص زارعي الكلى والكبد

أفادت اللجنة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء بأن زارعي الكلى والكبد يعانون من عدم توفر دواء (500 CellCet) الخاص بتثبيط المناعة منذ قرابة عام، وفق قولها.

وفي نداء استغاثة وجهته المنظمة أمس للجهات التنفيذية في البلاد طالبت بإنقاذ المرضى البالغ عددهم أكثر من 2200 زارع.

وكشفت المنظمة أن عدم توفر الدواء أدى إلى رجوع عدد من الزارعين إلى الغسيل مرة أخرى، آخرهم حالة من الجبل الأخضر، وفق المنظمة

المصدر: المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء

المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • مستشارة الأمن القومي الأمريكي السابقة تكشف خطط زيلينسكي القادمة
  • تعرف على شروط وإجراءات نقل وزراعة الأعضاء البشرية وفقا للقانون
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا
  • ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • التبرع بالدم ونقل الدم.. ما يجب فعله للحماية
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • خالد منتصر عن انتقاد أبوتريكة لألمانيا: انت قاعد قدام الحويني؟
  • 843 مليون دولار تكلفة إعادة محطة الفضاء الدولية إلى الأرض
  • ”أنقذوا مرضاكم”.. استغاثة بخصوص زارعي الكلى والكبد