شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحيفة مغربية قرار جديد من الشيبي في أزمة حسين الشحات، 10 31 ص الخميس 27 يوليو 2023 واقعة حسين الشحات قرر محمد الشيبي ظهير .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة مغربية: قرار جديد من الشيبي في أزمة حسين الشحات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة مغربية: قرار جديد من الشيبي في أزمة حسين الشحات

10:31 ص | الخميس 27 يوليو 2023

واقعة حسين الشحات

قرر محمد الشيبي ظهير أيمن فريق بيراميدز، عدم التنازل عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعد واقعة اعتداء الأخير عليه إثر مشادتهما عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز، حيث باشر بعض الإجراءات القانونية التي تخص الواقعة.

الشيبي يتمسك بمقاضاة حسين الشحات

ووفقا لما ذكرته صحيفة البطولة المغربية، اليوم، فإن محمد الشيبي قرر عدم التنازل عن القضية ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وأخذ في بعض الإجراءات القانونية بعد الاعتداء عليه من قبل جناح المارد الأحمر.

وأفادت التقارير، أن البعض حاول إقناع اللاعب بالتنازل عن القضية، إلا أن الشيبي تمسك باستكمال كافة الإجراءات القانونية.

وعكة صحية لوالدة محمد الشيبي

وأضافت الصحيفة المغربية أن والدة محمد الشيبي تعرضت لوعكة صحية، عقب واقعة الصفع التي تعرض لها ابنها من قبل حسين الشحات، وترقد والدة اللاعب المغربي في هذه الأثناء بإحدى مصحات الدار البيضاء، بعد أزمة صحية ألمت بها بسبب خوفها على ابنها.

وتابعت الصحيفة بأن الشيبي لم يكن على علم بالوعكة الصحية لوالدته، كونها متواجدة تحت المراقبة الطبية.

وخلال الأيام الماضية، كلف فريق بيراميدز محاميا خاصا من أجل الدفاع عن حق لاعبه المغربي محمد الشيبي، ومباشرة كل الإجراءات القانونية اللازمة بشأن واقعة الاعتداء عليه.

ووقعت رابطة الأندية عقوبة على حسين الشحات بسبب هذه الواقعة بإيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، قبل أن يقرر الأهلي تغريمه نصف مليون جنيه.

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز انتهت بخسارة المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، وهي الخسارة الوحيدة للمارد الأحمر في الدوري الممتاز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحيفة مغربية: قرار جديد من الشيبي في أزمة حسين الشحات وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإجراءات القانونیة محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو

استطاع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، الحصول على جائزة أفضل لاعب بمباراة الأحمر ضد فاركو، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي يهزم فاركو بثنائية حسين الشحات في الدوري الممتاز 

 

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي  الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

أحرز هدف تقدم الأهلي في شباك فاركو اللاعب حسين الشحات فى الدقيقة 38 من أحداث المنعطف الأول، فيما تمكن تعزيز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 56.

 

واستطاع اللاعب جيفرسون إنكادا تسجيل الهدف الأول لفاركو في مرمى الأهلي في الدقيقة 59 ليقلص الفارق لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأحمر.

 

تشكيل الأهلي..

حراسة المرمى: الشناوي


خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات

 

تشكيل فاركو..

حراسة المرمى: شيكا

خط الدفاع: جيفرسون إينكادا – رامي صبري – ياسين سيد - أحمد عوض – عزمي غومة.

خط الوسط: أحمد فؤاد – محمود عماد - أحمد محمد.

خط الهجوم: أحمد شريف – عمرو جمال.

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بثنائية الشحات.. الأهلي ينجز مهمة فاركو وينفرد بوصافة الدوري «فيديو»
  • حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك فاركو
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق