مسلسل صدفة الحلقة 15.. شهدت الحلقة 15 من مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، العديد من الأحداث، منها رفع صدفة قضية تزوير على جلال، عم خطيبها طارق.

مسلسل صدفة الحلقة 15

تبدأ الحلقة 15 من مسلسل صدفة، بذهاب صدفة، لبيت علي، حتي تقنعه بالزواج من راندا، وطرقت الباب ولكن لم يفتح، وكان طارق، بصحبتها فطلبت منه أن يفتح الباب، وبالفعل دخلت هي وطارق ووجدت شنطة نقود كبيرة فقررت أن تأخذها.

مسلسل صدفة

واتصل علي بـ راندا، واتهمها بسرقة النقود من منزله لأن لا أحد غيرها يعرف أن معه نقود، وحاولت راندا أن تنكر ذلك ولكنه لم يسمعها، وكانت راندا تردد أنها تحتاجه ولكن بلا جدوي.

مسلسل صدفة

ويدخل جلال، لشركته مرتدي عباءة بعدما خرج من المستشفى، وعندما رآه طارق، تهكم علي هيئته، وأبلغه أن صدفة، قد رفعت قضية تزوير عليه، وبالفعل ذهب جلال لقسم الشرطة وتم التحقيق معه في واقعة التزوير.

أبطال مسلسل صدفة

يضم مسلسل «صُدفة»، كوكبةً من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل، عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامي دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

مسلسل صدفةمواعيد مسلسل صدفة الحلقة 15

ويتزايد بحث الجمهور لمعرفة مواعيد عرض مسلسل «صُدفة»، وتعرض يوميا في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 13.. انتحار منار ومحاولة صدفة إقناع علي بزواج راندا

موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 11 والقنوات الناقلة

مسلسل صدفة الحلقة 12.. خالد الصاوي يحاول قتل ريهام حجاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صدفة صدفة مسلسل صدفة الحلقة 15 صدفة الحلقة 15 مسلسل صدفة الحلقة 15 ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • الشامي يرد على منتقديه بسبب منشوره عن قصف دمشق
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة 46 متهما في قضية "لجان المضارين" (خاص)
  • خاص| إحالة 46 متهمًا في قضية "لجان المضارين" إلى محاكمة عاجلة
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي