شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قوى الأمن القبض على سارق حقيبة أحد الأشخاص من أحد المنتجعات، صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي  شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي 8220;بتاريخ 21 07 2023، ادّعى أحد المواطنين أن .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوى الأمن: القبض على سارق حقيبة أحد الأشخاص من أحد المنتجعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوى الأمن: القبض على سارق حقيبة أحد الأشخاص من أحد...

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي  شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي: “بتاريخ 21-07-2023، ادّعى أحد المواطنين أن مجهولاً أقدم على سرقة حقيبته وذلك أثناء تواجده في أحد المنتجعات في محلة جونية وبداخلها مبلغ مالي قُدِّرَ بحوالي 1000 دولار أميركي، و9 ملايين ليرة لبنانية، و300 يورو، وهاتف خليوي، ومفاتيح سيارته ومنزله وأوراق ثبوتية، وفرّ إلى جهة مجهولة على متن سيارة نوع “نيسان ألتيما” لون أسود من دون لوحات. على الفور، كُلِّفَت شعبة المعلومات بالقيام بإجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية الفاعل وتوقيفه، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكّنت خلال ساعات من تحديد هوية السارق، ويدعى: ح. ر. (مواليد عام 1989، لبناني) من أصحاب السوابق بجرائم سرقة، وترويج مخدرات، وترويج عملة مزيّفة، وضرب، وبحقّه خلاصة حكم بجرم معاملة بالشدّة وحبس 6أشهر. بالتاريخ ذاته، وبعد عملية مراقبة دقيقة، رصدته إحدى دوريات الشعبة على متن سيارة ال “نيسان” في محلة الكسليك، حيث عملت على نصب كمين له وتوقيفه وضبط السيارة. وبتفتيشه والسيارة، تم ضبط الحقيبة المسروقة وبداخلها: الهاتف المسروق، ومفتاح السيارة العائدة للمدعي، ومبلغ مالي عبارة عن 690 دولارًا أميركيًّا، 345 يورو، 836،000 ألف ليرة لبنانية، و600 ليرة سورية، وسلسال لون أبيض، مفتاح عائد للفندق حيث يقيم المدعي، وهاتف خلوي. بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بتنفيذ عملية السرقة من داخل المنتجع في جونية، وأضاف أنه بعد عملية السرقة توجّه إلى منطقة بعبدا ومن ثم عاد إلى جونية محاولاً العثور على سيارة المدّعي وسرقتها كون مفتاحها كان بحوزته. أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء”.

66.249.75.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوى الأمن: القبض على سارق حقيبة أحد الأشخاص من أحد المنتجعات وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوى الأمن العام ة

إقرأ أيضاً:

سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد

لحقائب اليد أهمية كبرى لدى النساء، فهي رمز شخصيتها تعكس أسلوبها ومكانتها، وما إن تتعرض إلى ضرر تسعى جاهدة لإعادتها لحالتها كما كانت، لكن ماذا يحدث إن تعرضت حقيبة يد باهظت الثمن إلى التلف؟ 

الفنانة هاجر أحمد تصدرت حديث منصات التواصل بسبب حقيبتها التي يقترب سعرها من 250 ألف جنيه، بعدما أحدثت طفلتها الصغيرة بقعة بها، لتقرر إرسالها إلى المغسلة لتنظيفها، لكنها تفاجأت بنتيجة عكسية تمامًا، وصلت إلى احتراقها من الداخل، وإزالة الشعار الذهبي الخاص بها، ما جعلها تصر على التقدم بشكوى ضد أصحاب المغسلة.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن حقيبة يد هاحر أحمد.

معلومات عن «شنطة» هاجر أحمد

معلومات عن «شنطة هاجر أحمد»، بحسب حديث الفنانة، وصفحة الماركة الخاصة بالحقيبة.

الحقيبة من ماركة كريستيان ديور، أحد أشهر الماركات الفاخرة في الحقائب والأزياء بصفة عامة. صنعت الحقيبة من المواد الفاخرة والأصلية مثل الحرير. تتميز بتصميم غير تقليدي ما يجعلها من الحقائب النادرة. تعتمد حقائب «ديور» على التصنيع اليدوي وليس الماكينات، إذ تمتلك العلامة أمهر الحرفيين، للخروج بأفضل جودة للحقائب، مما يعد سببًا رئيسيًا في ارتفاع أسعارها. سعر «الشنطة» 5 آلاف دولار أي بما يعادل 240 ألف جنيه مصري. بعد تلف الحقيبة يمكن إصلاحها فقط، في فروع «ديور»، ويقع أقربها في دبي بالإمارات. طريقة لإزالة البقع من الحقائب

هناك طريقة بسيطة لإزالة أي بقع من الحقائب بطريقة آمنة، تبدأ بمسح الحقيبة بقطعة قماش، لإزالة أي أتربة موجودة، ثم تنظيفها باستخدام الصابون، أو أي سائل تنظيف لا يحتوي على مواد كيميائية قوية، حتى لا تتسبب في تلفها، ثم غسلها بالماء الفاتر، وتجنب المياه الساخنة تمامًا، حتى لا يؤثر بشكل سلبي عليها، بحسب موقع Good Housekeeping.

تصدرت هاجر أحمد مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك الفنانة هاجر أحمد حقيبة من ماركة «ديور»، وأرسلتها إلى المغسلة، لإزالة البقعة التي أحدثتها طفلتها الصغيرة، وبعد أسبوع تفاجأت بمسح الشعار الذهبي الخاص بالحقيبة، واحتراقها من الداخل، لتعود إلى المغسلة التي لم تستجيب، ثم قررت تقديم شكوى بجهاز حماية المستهلك، مقررة أنها لن تتنازل عن حقها، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مجرمون في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • الأمن الوطني يُحصي نتائج عملياته النوعية في النصف الأول من 2024
  • الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة
  • الأمن الوطني يكشف عدد عملياته للنصف الأول من العام الحالي ويخترق قربانيون
  • الأمن الوطني يخترق حركة سلوكية متطرفة تدعى القربانيين
  • شاطئ صور ينجو ...الحرب تقوّض النشاط السياحي في جنوب
  • السجن 6 سنوات بحق مدانين سرقوا حقيبة ضابط امرأة بشرطة النجف
  • سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد
  • هاجر أحمد تتصدر التريند بعد تلف شنطة بـ ربع مليون جنيه
  • كان يمارس نشاطه الإجرامي في الكحالة ومحيطها.. هكذا أوقف سارق دراجات آلية في الجناح