المناطق_وكالات

أجهش الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور بالبكاء وقال إنه يكافح من أجل الحفاظ على الشغف والحماس والاستمتاع بلعب كرة القدم بسبب الإهانات العنصرية المتكررة التي يتعرض لها في إسبانيا.

وقال جناح ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية الدولية للبرازيل أمام إسبانيا غدا الثلاثاء، إنه يشعر بالإحباط لأن الجماهير لا تزال تفلت من العقاب رغم استمرار الإساءات العنصرية تجاهه.

أخبار قد تهمك ريال مدريد يعلن خضوع كورتوا لعملية جراحية ناجحة 20 مارس 2024 - 3:25 مساءً تشافي مهدد بالغياب عن مباراة برشلونة وريال مدريد 19 مارس 2024 - 11:51 صباحًا

وفي الموسم الماضي، أبلغت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني النيابة العامة عن 10 حالات مماثلة ضد اللاعب البالغ من العمر 23 عاما.

وقال فينيسيوس في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين وهو يغالب الدموع “أريد فقط أن ألعب كرة القدم ولكن من الصعب المضي قدما… أشعر بأن رغبتي في اللعب باتت أقل (بسبب الإساءات العنصرية).

“لم يخطر ببالي أبدا (مغادرة إسبانيا) لأنني إذا غادرت إسبانيا سأمنح العنصريين ما يريدونه.

“سأبقى هنا لأن بهذه الطريقة يمكن للعنصريين أن يستمروا في رؤية وجهي أكثر. أنا لاعب جريء، ألعب لريال مدريد وفزنا بالكثير من الألقاب وهذا لا يرضي الكثير من الناس”.

وتلعب البرازيل مع إسبانيا في ملعب سانتياجو برنابيو غدا الثلاثاء في إطار حملة لمناهضة العنصرية تحت شعار “جلد واحد”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إسبانيا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

موقف فينيسيوس من المشاركة مع البرازيل في صفيات كأس العالم 2026

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن موقف فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، من المشاركة في مباراتي المنتخب البرازيلي ضد تشيلي وبيرو في تصفيات كأس العالم 2026.

فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا رئيس فالنسيا الأسبق ينتقد فينيسيوس ويصفه بـ "الأحمق" فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد
تفاصيل الإصابة


أعلن ريال مدريد في بيان رسمي، اليوم الأحد، أن فينيسيوس تعرض لإصابة في الرقبة خلال مباراة الفريق أمام فياريال في الليجا، مما سيمنعه من المشاركة في المباراتين.
 

تغييرات في قائمة منتخب البرازيل

وأكد الاتحاد البرازيلي أن فينيسيوس هو اللاعب الرابع الذي يتم استبداله في قائمة السامبا، حيث تم استدعاء أندرياس بيريرا، لاعب وسط فولهام، لتعويض غيابه.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 10 نقاط بعد خوض 8 مباريات.
بدائل أخرى
في سياق متصل، اضطر المدرب دوريفال جونيور لاستدعاء لوكاس بيرالدو وويفرتون وأليكس تيليس لتعويض غياب اللاعبين المصابين، بما في ذلك بريمر وأليسون بيكر وجويلهيرمي أرانا.
 

مقالات مشابهة

  • موقف فينيسيوس من المشاركة مع البرازيل في صفيات كأس العالم 2026
  • «عنق» فينيسيوس يصدم البرازيل!
  • بعد كرفخال.. ريال مدريد يعلن إصابة فينيسيوس
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة الثنائي فينيسيوس وكارفخال
  • فينيسيوس يعاني من مشكلة في الرقبة
  • غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد
  • الثلاثاء.. مجلس النواب يستمع لبيان وزير النقل بشأن استراتيجيات تطوير البنية التحتية الصناعية
  • سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 5-10-2024
  • هل أورثنا الغزو التركي المصري داء العنصرية؟
  • إسبانيا تبدأ عمليات إجلاء مواطنيها من لبنان: أول طائرتين تقلعان إلى مدريد