الوطن:
2024-07-02@09:29:40 GMT

مسلسل جودر.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

مسلسل جودر.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ينتظر الفنان ياسر جلال، عرض أحدث أعماله الدرامية جودر، والمقرر له يوم 16 رمضان الجاري عبر شاشة قناة ON E.

ويعرض مسلسل جودر عبر ON E الساعة 8 مساء ويعاد 9:45 صباحًا، وعلى ON دراما الساعة 6:05 مساء ويعاد 1:30 و10:30 صباحًا، وعبر قناة أبو ظبي الساعة 10:30 مساء.

تفاصيل مسلسل جودر لياسر جلال

يعد مسلسل ياسر جلال من المسلسلات الأسطورية، وتدور أحداثه في إطار حكايات ألف ليلة وليلة ويواصل النجم ياسر جلال وأبطال مسلسل جودر تصوير العمل بشكل مكثف بين عدد من اللوكيشنات المختلفة في مدينة الإنتاج الإعلامي والظهير الصحراوي بشبرا منت وأيضا دولة المغرب وعدد من الأماكن الخارجية.

موعد عرض مسلسل جودر

مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ويتسم العمل بالأجواء الأسطورية الساحرة ويعد من أضخم الأعمال الرمضانية إنتاجيا؛ إذ يعتمد بشكل كبير على أعمال الجرافيك والإكسسوارات والملابس الأسطورية.

قصة مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال حول جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا إذ أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، هل ينجح في التصدي لشمعون أم قوة الشر التي تنجح؟

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلال الذي يجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسر جلال مسلسل جودر الف ليلة وليلة رمضان 2024 مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم نظيره جورجيا مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب "راين إينرجي ستاديوم"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا.

وكان قد تأهل الماتدور إلى دور الـ16 باليورو بعد صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة والفوز في ثلاث مباريات، كما تأهل منتخب جورجيا إلى نفس الدور بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في لقاء والتعادل في آخر وخسارة مباراة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد جورجيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • إسبانيا ضد جورجيا.. موعد المباراة في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة