صحافة العرب:
2024-07-04@04:26:43 GMT

73 ألف جلسة تأهيل في “سعود الطبية” خلال 6 أشهر

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

73 ألف جلسة تأهيل في “سعود الطبية” خلال 6 أشهر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 73 ألف جلسة تأهيل في “سعود الطبية” خلال 6 أشهر، المناطق_متابعات استقبلت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بمركز التأهيل الطبي خلال النصف الأول من عام 2023، 73 ألف مستفيد لمختلف الخدمات .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 73 ألف جلسة تأهيل في “سعود الطبية” خلال 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

73 ألف جلسة تأهيل في “سعود الطبية” خلال 6 أشهر

المناطق_متابعات

استقبلت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بمركز التأهيل الطبي خلال النصف الأول من عام 2023، 73 ألف مستفيد لمختلف الخدمات التأهيلية.

وأوضحت المدينة أن المستفيدين تمت إحالتهم من جميع العيادات، والأقسام الطبية الأخرى كجراحة العظام والمخ والأعصاب، والحروق، ومركز الإصابات، وقسم الأنف والأذن والحنجرة، مبينة أن مركز التأهيل الطبي يعد مرجعًا في التعامل مع الحالات التي تستوجب العناية التأهيلية المكثفة، بإشراف من كادر طبي متمكن في مختلف التخصصات التأهيلية.

وأشارت إلى أن قسم العلاج الطبيعي شهد أكثر من 34 ألف زيارة وجلسة علاجية، في حين تم عمل أكثر من 8 آلاف جلسة علاج وظيفي، وأكثر من 11 ألف زيارة وجلسة علاجية في قسم الأطراف الاصطناعية، ونحو 7617 بقسم الطب الطبيعي، وقرابة 6 آلاف زيارة وجلسة علاجية من خدمات قسم اضطرابات التخاطب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 73 ألف جلسة تأهيل في “سعود الطبية” خلال 6 أشهر وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعود الطبیة خلال 6 أشهر

إقرأ أيضاً:

اعلام العدو: حماس أعادت تأهيل نفسها عسكريا وماليا بالشجاعية

الوحدة نيوز/ ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية اليوم نقلا عن مصادر في جيش العدو ان حركة حماس تمكنت من إعادة تأهيل نفسها عسكريا وماليا خلال عمليته العسكرية الحالية في حي الشجاعية.

وقال مصدر في جيش العدو وفقا للصحيفة “ان حماس أقامت في حي الشجاعية عشرات المواقع القتالية لاسيما في الأماكن التي كانت بها مناورات قوات الجيش الإسرائيلي قبل ستة أشهر”.

والأربعاء الماضي، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية برية مباغتة في حي الشجاعية لتفكيك البنية التحتية لحركة حماس التي لا تزال نشطة هناك، على حد زعمه، وأشار إلى أن عمليته تأتي بناء على معلومات استخبارية تفيد بوجود مقاومين وبنية تحتية عسكرية في المنطقة.

ولاحقا، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن أهداف عمليته العسكرية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة مؤكدا أنها ستستمر لأسابيع، في المقابل واصلت المقاومة الفلسطينية نصب الكمائن لجنوده وآلياته في مختلف مناطق قطاع غزة.

من جانبها زعمت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي عثر خلال عملية الشجاعية على وثائق من شأنها أن تساعد في معرفة مصير الاسرى.

مقالات مشابهة

  • سعود الطبية توضّح طرق الإصابة بالثعلبة الجسدية وطرق الوقاية منها
  • بسبب الثعلبة الجسدية .. «سعود الطبية» تحذر من الحيوانات الأليفة داخل المنازل
  • سعود بن صقر: شباب الوطن هم سفراء الثقافة الإماراتية
  • جراحة ناجحة لطفل يعاني من شلل الأحبال الصوتية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود
  • لدغات العقارب والثعابين تدخل 15 حالة لطوارئ "سعود الطبية"
  • سعود الطبية توضّح الفئات الأكثر عرضة لقصر النظر وطرق علاجه
  • صحة كفر الشيخ: تقديم 15 ألف و342 جلسة غسيل كلوي خلال شهر يونيو
  • اعلام العدو: حماس أعادت تأهيل نفسها عسكريا وماليا بالشجاعية
  • إدانة منتخبين وأطباء في ملف الشواهد الطبية المزورة بسلا
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا