رد الإعلامي العراقي نزار الفارس، على تصريحات المغني الشعبي سعد الصغير التي أطلقها ضده بسبب ظهوره معه في برنامج، حيث زعم أن الإعلامي لم يدفع له مقابل الظهور معه، كما أنه غيّر الكثير من التصريحات التي أدلى بها عن طريق المونتاج.

أوضح الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "هو غاضب لأنني أحرجته كثيرا في الحلقة، وانا أؤكد أن كل ما قاله أجوبته وليست مونتاج، وإن كنت قمت بمنتجة الحلقة فأنا مستعد للتقاضي والوقوف أمام القضاء المصري".

وتابع الإعلامي العراقي: "أنا دفعت فلوس لسعد الصغير، وهو من طلب أن أصور عنده في البيت، كل الإعلاميين الذين صورت الحلقة في منازلهم هم من طلبوا ذلك، والدليل على ذلك أنني أجرت فيلا لفيفي عبده، أي أن كلام سعد الصغير غير صحيح". 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي العراقي نزار الفارس نزار الفارس سعد الصغير بسمة وهبة العرافة

إقرأ أيضاً:

إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة

قررت المحكمة المختصة بإحالة الدعوى المقامة من مصطفى عبد المنعم الصغير ضد شقيقته مها عبد المنعم زوجة الفنان أحمد السقا، لاتهامها بالتسبب في خسارته وتعطيل شركته وعدم تمكن مجلس الإدارة من ممارسة أعماله بسبب شكوى كيدية منها للمحاكمة، وتم تحديد جلسة لنظرها.

وأقام مصطفى عبد المنعم الصغير دعوى قضائية، ضد شقيقته مها عبد المنعم، زوجة الفنان أحمد السقا، لاتهامها بالتسبب في خسارته وتعطيل شركته وعدم تمكن مجلس الإدارة من ممارسة أعماله بسبب شكوى كيدية منها.

وواصل شقيق زوجة الفنان أحمد السقا في دعوا،ه أن شقيقته تسببت في خسارته المادية نتيجة شكوى تقدمت بها الأخيرة ضده بسبب الميراث، والتي قضت فيها المحكمة برفضها الدعوى الأصلية، مع إلزامها بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

وأوضح أنه نتيجة رفعها دعوى ضده بسبب الميراث، أدى إلى إعاقة أعمال الشركة وعدم تمكن مجلس الإدارة بسبب الدعوى عقد الجمعية العامة للشركة للنظر في جميع الأعمال ومنها، صرف الأرباح وكذا صرف مليون جنيه لحساب المشكو في حقها، والعديد من الأمور التي أوجب القانون عرضها على الجمعية العامة، بما يتأكد معه أن المشكو في حقها كانت الأساس في التسبب بخسارة الشركة ماديا.

وأكد شقيق زوجة الفنان أحمد السقا، في دعواه أنها صرفت مبالغ ومسحوبات مادية بنكية ونقدية بموجب إيصالات بقيد على حسابها، الأمر الذي دفعه إلى توجيه دعوى فرعية بطلب التعويض عن الأضرار التي أصابته مادية كانت ومعنوية من جراء فعل شقيقته المسبب للضرر، والرجوع عليها بالتعويض الذي تقدره المحكمة.

وتابعت الدعوى أن ما ارتكبته زوجة الفنان أحمد السقا يمثل خطأ رغم علمها بعدم صحتها، والأضرار المادية التي تكبدها صاحب الدعوى بصفته مقابل دفع هذا الادعاء عنه وإثبات عدم صحته، فضلا عن تداول اسم صاحب الدعوى بصفته والتشهير به بادعاءات غير صحيحة، وذلك بإساءتها لاستعمال حق التقاضي وقطع النزاع المقام منها، لعدم صحته ومخالفته للحقيقة والمستندات.

وطالبت الدعوى بإلزام المعلن إليها بأن تؤدي لشقيقها بصفته، التعويض الذي تقدره عدالة المحكمة نتيجة الأضرار التي أصابته مادية كانت ومعنوية من جراء إساءتها لاستعمال حق التقاضي، لعدم أحقيتها في إقامة الدعوى ومخالفة الأوراق.

مقالات مشابهة

  • أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: تعبنا كتير ومن حقنا نتنفس شوية
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • الأسعار والخبز والكهرباء.. أبرز تصريحات مدبولي عن برنامج الحكومة الجديدة
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • وزير الخارجية الأسبق نبيل فهمي ضيف برنامج «بالخط العريض» على «الحياة» غدا
  • «الفارس الشهم 3» توزّع مياه الشرب على سكان خان يونس
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • صدور “عبور للقلب” لإيمان الرفاعي
  • نصيف: الكابيتال يتحايل على القانون العراقي ويستنزف الأموال العراقية بمزاد العملة