شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قرار عاجل من الخارجية بشأن إمكانية تسوية الأوضاع التجنيدية للمصريين في الخارج، أعلنت وزارة الخارجية عن تلقيها طلبات عديدة من المواطنين بالخارج حول إمكانية تسوية أوضاعهم التجنيدية، نظرًا ل تردد بعض المواطنين في العودة إلى أرض .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار عاجل من الخارجية بشأن إمكانية تسوية الأوضاع التجنيدية للمصريين في الخارج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار عاجل من الخارجية بشأن إمكانية تسوية الأوضاع...

أعلنت وزارة الخارجية عن تلقيها طلبات عديدة من المواطنين بالخارج حول إمكانية تسوية أوضاعهم التجنيدية، نظرًا لتردد بعض المواطنين في العودة إلى أرض الوطن وعدم إمكانية المغادرة مرة أخرى، بسبب عدم التصريح لهم بالسفر كونهم مطلوبين للخدمة العسكرية أو عدم إنهاء موقفهم التجنيدي.

اعلان وزارة الخارجية

قرار عاجل من الخارجية بشأن الأوضاع التجنيدية للمصريين في الخارج

وأكدت الوزارة على تقديم كافة التيسيرات لأبناء الوطن بالخارج، حرصًا من الدولة المصرية على تحقيق استقرار الحالة الاجتماعية لهم سواء العمل الدراسة العلاج.

اعلان وزارة الخارجية

وقررت وزارة الخارجية إطلاق مبادرة لحل هذه الأزمة وفتح باب التسجيل على موقع وزارة الخارجية اعتبارا من 14 أغسطس المقبل لمدة 30 يوما.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل من الخارجية بشأن إمكانية تسوية الأوضاع التجنيدية للمصريين في الخارج وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

القبض على سارق في طائرة بمطار القاهرة

كشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل سرقة أجنبي لراكبين، على متن طائرة كانت قادمة من الخارج.

وقالت الوزارة في بيان عبر إكس، إن "قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج، طلب استدعاء الشرطة على متن الطائرة، لاكتشاف راكبين، يحملان جنسيات أجنبية، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما".

وأضافت الوزارة "بالانتقال والفحص، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، أحد الركاب، يحمل جنسية أجنبية، يجلس على مقربة منهما، وتبيّن قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده".
وحسب الوزارة فإن الراكب استولى على 1680 دولاراً، و450 يورو، و134 ديناراً أردنياً، و645 درهماً إماراتياً، و6 آلاف دينار عراقي، و440 ليرة تركية، و720 ديناراً صربياً، و440 بات تايلاندي، و100 رنغت ماليزي، و25 ألف ريال كمبودي سرقها من ركاب آخرين عندما كان في المطار.

#وزارة_الداخلية تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.
بإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل… pic.twitter.com/kBUKcJddoe

— وزارة الداخلية (@moiegy) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية السعودية بحث مع بلينكن مستجدات الأوضاع في لبنان
  • القبض على سارق في طائرة بمطار القاهرة
  • الفيفا يفتح تحقيقين في إمكانية “إيقاف إسرائيل”
  • الفيفا يفتح تحقيقين في إمكانية "إيقاف إسرائيل"
  • ترامب يوضح رأيه بشأن إمكانية مهاجمة إسرائيل لمواقع نووية إيرانية
  • تهنئة الاتحاد العام للمصريين في الخارج بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة
  • الامين العام لوزارة الخارجية التقى سفير اليابان
  • تحذير حكومي عاجل بشأن تسوية أوضاع سيارات ذوي الهمم قبل التحويل للنيابة
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الصين تصدر قواعد بشأن أمن البيانات عبر الإنترنت