صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@03:26:48 GMT

«عجمان الرياضية» تحدد طرفي نهائي كرة القدم

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

عجمان (الاتحاد)
تدخل منافسات بطولة كرة القدم ضمن النسخة الرابعة للدورة الرياضية لحكومة عجمان، التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي مرحلة حاسمة في صراع اللقب من خلال مباراتي الدور نصف النهائي على ملعب مركز كواترو الرياضي.
ويأمل حامل اللقب فريق دائرة البلدية والتخطيط، أن يواصل تفوقه التاريخي في البطولة، عندما يلتقي مساء الثلاثاء جامعة المدينة، ويلتقي في المباراة الثانية هيئة النقل في مواجهة صعبة وقوية مع دائرة الميناء والجمارك، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية.

 
كانت مباريات الدور ربع النهائي قد شهدت تأهل فريقي دائرة البلدية والتخطيط وجامعة المدينة عجمان إلى نصف النهائي عقب فوزهما على دائرة الأراضي والتنظيم العقاري والقيادة العامة لشرطة عجمان بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراتين بالتعادل الإيجابي 1-1.
وبلغ هيئة النقل دور الأربعة بفوزه الصعب على الإدارة العامة للدفاع المدني بنتيجة 2-1، في حين انتهت المباراة الرابعة بانتصار دائرة الميناء والجمارك على مصرف عجمان بنتيجة 3-1.
وتشهد البطولة صراعاً قوياً على لقب الهداف، حيث يتصدر سالم عبد الكريم من دائرة الميناء والجمارك قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف، ويتشارك المركز الثاني أربعة لاعبين بتسجيل 5 أهداف، وهم عثمان محمد أحمد من دائرة الميناء والجمارك واوا ديجوبو من هيئة النقل وسوي سيدرك من دائرة البلدية والتخطيط وجويل اوديناكا من الإدارة العامة للدفاع المدني.

أخبار ذات صلة الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك تكريم الفائزين في جائزة عجمان للقرآن الكريم

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان حكومة عجمان

إقرأ أيضاً:

أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”

البلاد- جدة يخوض المنتخب الوطني تحت 19 عامًا في التاسعة من مساء اليوم الجمعة مباراته ضمن نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024 في الطائف.

 

ويستضيف “الأخضر” منتخب الإمارات، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

 

ميدانيًا، أجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية مساء الخميس على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تصدّر مجموعته “الأولى” ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، التي ضمّت إلى جواره منتخبات عمان، الكويت، واليمن.

مقالات مشابهة

  • تحديث ضوابط الإعفاء الجمركي للبضائع المعادة
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”
  • آخر موعد للمنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع لتقديم إقرارتها الضريبة عن شهر يونيو 2024
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024