الأسبوع:
2024-10-02@00:46:53 GMT

طعنه بـ مفك.. قرار النيابة ضد قاتل شاب بسبب 100 جنيه

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

طعنه بـ مفك.. قرار النيابة ضد قاتل شاب بسبب 100 جنيه

قررت نيابة دار السلام حبس المتهم بقتل شاب طعنًا باستخدام سلاحًا أبيض «مفك»، بسبب خلاف مالي على 100 جنيه بمنطقة دار السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة ونتج عنها مقتل شاب بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وهو شخص يجمعه خلاف مع المجني عليه، على مبلغ مالي يقدر بـ 100 جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة المتهم بقتل موظفة لسرقتها لـ 22 أبريل

لـ 27 مارس.. تأجيل محاكمة المتهم في «خلية دمياط الإرهابية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع النيابة حبس حوادث حوادث الأسبوع خلاف مالي دار السلام قاتل قاتل شاب قتل قتل شاب مقتل نيابة دار السلام

إقرأ أيضاً:

تأجيل الإنتاج في منجم لليثيوم في مالي بسبب سوء الأحوال الجوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة كودال مينيرالز البريطانية تأجيل تشغيل منجم بوجوني لليثيوم في مالي إلى الربع الأول من عام 2025، بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات والصعوبات اللوجستية المتعلقة بشحن ونقل المعدات إلى موقع التعدين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة برنارد إيلوارد - وفقا لموقع "مالي أكتو" الإخباري - أن الأحوال الجوية السيئة والتأخير في تسليم المعدات أجبرنا على تأجيل بدء الإنتاج إلى الربع الأول من عام 2025.

ومن المتوقع أن ينتج منجم بوجوني، خلال المرحلة الأولى من تشغيله، 125 ألف طن من الليثيوم المركز سنويا لمدة أربع سنوات، وذلك بفضل استثمار أولي قدره 65 مليون دولار. ومن شأن المرحلة الثانية من المشروع، المخطط لها بين عامي 2028 و2036، أن ترفع الإنتاج السنوي إلى 230 ألف طن.

ويأتي هذا التأجيل على خلفية الانخفاض الكبير في أسعار الليثيوم، التي انخفضت بنسبة 90% بين ديسمبر 2022 وسبتمبر 2024، وفقًا لشركة "بنشمارك مينيرال إنتليجنس" التي تقدم خدمات استشارية متعلقة بالمعادن.

ووفقًا للبنك الإفريقي للتنمية، فمن المتوقع أن يؤدي إنتاج وتصدير الليثيوم إلى تعزيز نمو الناتج المحلي الإجمالي في مالي من 4.3% في عام 2023 إلى 5.3% في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • ضبط 14 متهما هاربا خلال حملات الداخلية بالمحافظات
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • ضبط مصنعين بدون ترخيص لتدوير المخلفات البلاستيكية في القليوبية
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • تأجيل الإنتاج في منجم لليثيوم في مالي بسبب سوء الأحوال الجوية