أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها تحب أن تظهر في دور الشعبي في مصر، موضحة أنها تريد أن تخوض العديد من التحديات وتشارك في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، موضحة أن الممثلة الجيدة هي من يكون لديها القدرة على المشاركة في العديد من الأعمال المختلفة.

ونوهت "حرب"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأنها تريد المشاركة في العديد من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية في مصر خلال الفترة المقبلة، لكي تكون خطوة هامة للأمام وتكوين شعبية كبيرة في مصر.

وتابعت: هناك العديد من النجوم في مصر تريد أن تمثل أعمال أمامهم وأهمهم الفنانة يسرا والفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد السقا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريتا حرب الفجر

إقرأ أيضاً:

عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل

تعرض هشام الشلقاني زوج شقيقة الزعيم عادل إمام، للنصب عبر السوشيال ميديا من خلال مواقع البيع الإلكتروني، وذلك حسبما كشف الكاتب الكبير أكرم السعدني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتب أكرم السعدني، عبر صفحته قائلًا: "الصديق الغالي رجل الأعمال نسيب عمي وتاج الرأس عادل إمام.. هشام الشلقاني تعرض لعمليه نصب من خلال مواقع البيع مع الأسف، راح يبلغ لقي إن عمليه النصب أسهل من الإبلاغ عن النصابين هو في إيه".

كواليس جلسة أكرم السعدني مع الزعيم عادل إمام

وكان كشف الكاتب الصحفى أكرم السعدنى، نجل شقيق الفنان الراحل صلاح السعدني عن كواليس جلسته مع الزعيم عادل إمام، عبر صفحته على موقع فيسبوك. 

 وكتب أكرم السعدني، عبر صفحته قائلًا: "الثلاثي اللي كنا فاكرين أنهم أخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي الذي كان سببًا للبهجة في حياتنا والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقلنا وقلبنا".

وأضاف: بالأمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي".

اختتم : "وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقي لا أقول دروسًا في المعرفة، ولكن يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف إدريس وأنيس منصور في مكانهم المفضل بأحد الفنادق، اللهم ارحم من سبقونا واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر".

مقالات مشابهة

  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • إيزابيل أدرياني من الإسكندرية: شاهدت أفلام عمر الشريف وعادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد