كشف الممثل العراقي، ألكسندر علوم، في مقابلة تلفزيونية عن تعرضه لتهديدات طالت حياته من تنظيم داعش الإرهابي. كان علوم قد شارك في مسلسل "الساتر الغربي"، وهو عمل يتحدث عن صمود أهالي "حديثة" في وجه التنظيم الإرهابي.

وقال في المداخلة، إنه ذهب إلى منطقة "حديثة" ليتعرف ويتدرب على لهجتهم المختلفة.

كما لفت إلى أنه "عانى من ظروف صعبة، لأن الحياة هناك لا تتسم بالرفاهية وفي بعض الأحيان كانوا يفتقدون المياه، مشيرا إلى أنه عاش أياما كانت بمثابة معسكر".



وأكد أنه "جاءته عدة تهديدات من داعش وهو هناك"، موضحا أنه "كان يحمل مسدسا أثناء سيره، حتى يدافع عن نفسه إذا تطلب الأمر".

وأشار علوم إلى أنه "كان أمام تحدٍ كبير لاستعادة لغته العربية، التي كان لا يتحدثها بطلاقة مسبقا، ولكنه الآن أصبح متمكنا منها ويتقن عدة لهجات".


وأوضح أنه "خلال أيام قليلة سوف يستقبل مولودته الأولى، وحتى الآن هو وزوجته الفنانة رحمة رياض مختلفان على اسم المولودة، مشيرا إلى أنه يحب اسم "عالية"، ولكنه سوف يترك القرار في النهاية لزوجته".

وقال مازحا إنه "إذا كان المولود ولد فسوف يختار هو اسمه، في حين أن زوجته تختار أسماء البنات، مؤكدا تحمسه وتشوقه لاستقبال مولودته الأولى".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: إلى أنه

إقرأ أيضاً:

مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية

كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يوم الأحد، أن عائدات مصر من قناة السويس انخفضت بنسبة 60% أو أكثر في الأشهر الأخيرة بسبب هجمات الحوثيين في اليمن التي تعطل حركة الملاحة في البحر الأحمر حسبما ما قال.

اعلان

وأشار خلال حفل تخرج في أكاديمية الشرطة بالقاهرة إلى أن "التطورات التي تحدث خطيرة للغاية ويمكن أن تؤدي إلى توسع نطاق الصراع في المنطقة، مما يؤثر على الاستقرار".

وأضاف: ”لقد فقدنا أكثر من 50-60% من عائداتقناة السويس، وعلى مدار الـ7-8 أشهر الماضية، فقدنا أكثر من 6 مليارات دولار".

وتعد القناة مصدرًا رئيسيًا للعملة الأجنبية للبلاد. وقد دفعت هجمات الحوثيين شركات الشحن البحري إلى تحويل سفنها من البحر الأحمر إلى مسارات أطول.

ناقلتين اصطدمتا في قناة السويس في 23 أغسطس 2023.Suez Canal Authority via AP

ويقول الحوثيون إنهم يستهدفون السفن المرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا تضامناً مع الفلسطينيين في غزة.

وحذّر الرئيس المصري من أنه ستكون هناك ”عواقب وخيمة في منطقتنا وربما في جميع أنحاء العالم“ إذا استمر الوضع على هذا الحال.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شبح الماضي يلاحق صاحبه إلى قبره.. عشرات النساء تتهم رجل الأعمال المصري الراحل محمد الفايد بالاغتصاب إدارة بايدن تحذر من احتمال انهيار النظام المصرفي الفلسطيني بسبب إجراءات إسرائيلية عشرات النساء يقدمن شهادات مروعة ضد محمد الفايد: اتهامات بالاغتصاب تلاحق الملياردير المصري الراحل القاهرة قناة السويس عبد الفتاح السيسي مصر البحر الأحمر الحوثيون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ359: إسرائيل تلوح بتوغل بري وانتشال جثة نصر الله وحزب الله يؤكد مقتل قادة آخرين يعرض الآن Next جاسوس إيراني باع نصر الله؟ يعرض الآن Next إسرائيل تشن غارات على منشآت نفطية وبحرية في اليمن وتقول منتشية: ذراعنا طويلة تصل إلى أبعد من ذلك يعرض الآن Next محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم يعرض الآن Next كيف أظهر اغتيال نصر الله مدى الاختراق الإسرائيلي العميق لحزب الله؟ اعلانالاكثر قراءة 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيلحسن نصر اللهحزب اللهلبنانغزةالحرس الثوري الإيرانيجنوب لبناناعتداء إسرائيلحركة حماسمحمد بن سلمانداعش Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • عميد معهد القلب يكشف تفاصيل إنقاذ حياة شاب بعملية الأولى من نوعها
  • مبالغ ضخمة.. الرئيس المصري يكشف حجم الخسائر في إيرادات قناة السويس ويحمّل الحوثيين المسؤولية
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024
  • رئيس المحطات النووية يكشف لمصراوي دور وعاء الاحتواء الداخلي في حالة الطوارئ
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • رقم كبير جداً.. ياسين يكشف عدد نازحي الجنوب حتى الآن!
  • إسرائيل تعلن اغتيال أمين عام حزب الله وتقول مهددة: في جعبتنا الكثير
  • رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • بالفيديو.. رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب