شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن زنبو الأوروبيون يديرون ملف الهجرة منفردين دون أي دور لحكوماتنا، قال طارق رمضان زنبو مدير المركز القومي للبحوث والدراسات العلمية ورئيس اللجنة العلمية بالمركز إن ليبيا من أهم معابر الهجرة من أفريقيا إلى أوروبا .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زنبو: الأوروبيون يديرون ملف الهجرة منفردين دون أي دور لحكوماتنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زنبو: الأوروبيون يديرون ملف الهجرة منفردين دون أي...

قال طارق رمضان زنبو مدير المركز القومي للبحوث والدراسات العلمية ورئيس اللجنة العلمية بالمركز إن ليبيا من أهم معابر الهجرة من أفريقيا إلى أوروبا منذ زمن بعيد يشهد عليه تاريخ المنطقة، إلا أن مع تطور الظروف السياسية وتزايد المتطلبات الاقتصادية وغياب العدالة الاجتماعية، الأمر الذي زاد من معدلات الهجرة من أفريقيا إلى أوروبا، حيث ترغب أوروبا في الأيدي العاملة، ويرغب الأفارقة في الخروج من الفقر وعدم الاستقرار وسوء المعيشة إلى حياة أخرى مختلفة تماما، يشعرون فيها بظروف أفضل وحياة أنعم وهامش كبير من الحريات.

أضاف في مقال بإحدى المواقع الإخبارية أن غياب الرؤية الواحدة واستراتجية موحدة لإدارة ملف الهجرة عن الحكومات الليبية المتعاقبة، هو الأمر الذي دفع بالأوروبيين والمنظمات الدولية المعنية بإدارة الملف بانفراد وفقا لما يخدم مصالحهم السياسية والاقتصادية والأمنية، وبناء عليه، فإننا كمواطنين ومراقبين لهذا الملف الخطير بتداعياته الأمنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية والصحية، وبأبعاده الإنسانية والإقليمية والدولية، يتحتم على الحكومة الليبية تبني سياسة موحدة وحازمة وفقا لرؤية استراتيجية تخدم المصالح الليبية أولا في جميع أبعادها مع مرعاة الجانب الإنساني وفقا للتشريعات الليبية النافذة وبالتعاون مع المجتمع الدولي بما لا يتعارض وسياسات الدولة الليبية أمنيا وسياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زنبو: الأوروبيون يديرون ملف الهجرة منفردين دون أي دور لحكوماتنا وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الحويج” يناقش الاستجابة الانسانية وجهود الهلال الأحمر الليبي

الوطن|متابعات

التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية الدكتور عبد الهادي الحويج بالامين العام لجمعية الهلال الأحمر الليبي عمر جعودة لمناقشة الاستجابة الانسانية وجهود الهلال الأحمر الليبي وعمله كمساند للسلطات الليبية والحكومة الليبية.

وذلك في اطار تعزيز دور الشريك المحلي وتقويته

والتشديد على التعميم الصادر من وزارة الخارجية بالتعاون الدولي بخصوص عدم التعامل المباشر للمنظمات الدولية الا عن طريق الشريك المحلي الموثوق .

الوسوم#الحويج الحكومة الليبية الهلال الأحمر الليبي ليبيا

مقالات مشابهة

  • بعد سلسلة من التأجيلات.. وزارة الداخلية الليبية تعلن إعادة افتتاح معبر رأس جدير
  • شلوف: حرص الأفريكوم على دعوة الناظوري والحداد رسالة تثبت انفتاح واشنطن على جميع الأطراف الليبية
  • ترقية أبناء حفتر.. هل يمهد المشير للتوريث في ليبيا؟
  • ترقية أبناء حفتر.. هل يُمهد المشير للتوريث في ليبيا؟
  • الائتلاف الليبي يُؤكد ضرورة تشكيل حكومة تكنوقراط مصغرة
  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • الباروني: سيطرة الدولة الليبية على معبر رأس اجدير لم تعد موجودة منذ عام 2011
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات
  • وفد أوروبي يزور ليبيا لبحث الهجرة والانتخابات
  • “الحويج” يناقش الاستجابة الانسانية وجهود الهلال الأحمر الليبي