شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الصندوق السيادي القطري يجري مباحثات لشراء حصة في ريلاينس، أكدت صحيفة فايننشال تايمز أن جهاز قطر للاستثمار، صندوق الثروة السيادي القطري يجرى محادثات للاستحواذ على حصة  في ريلاينس ريتيل فينتشرز التابعة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصندوق السيادي القطري يجري مباحثات لشراء حصة في ريلاينس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصندوق السيادي القطري يجري مباحثات لشراء حصة في...

أكدت صحيفة "فايننشال تايمز" أن جهاز قطر للاستثمار، صندوق الثروة السيادي القطري يجرى محادثات للاستحواذ على حصة  في ريلاينس ريتيل فينتشرز التابعة للملياردير الهندي موكيش أمباني.

ونقلت الصحيفة الأربعاء عن ثلاثة أشخاص على دراية بالمناقشات- دون تمسيتهم- قولهم إن الصندوق يدرس ضخ استثمارات حجمها مليار دولار في وحدة البيع بالتجزئة، ما يمنحه حصة تبلغ نحو 1% ويقيم الوحدة بنحو 100 مليار دولار.

وأشارت إلى أن جهاز قطر لم يوافق حتى الآن على الصفقة التي لم توضع لمساتها الأخيرة بعد، متوقعة أن تشهد تعديلات.

كما أن مستثمرين آخرين من الشرق الأوسط من ذوي الملاءة المالية المرتفعة بفضل النفط المتطلعين لتنويع محافظهم الاستثمارية حريصون أيضاً على الاستثمار في ذراع التجزئة التابعة للملياردير أمباني.

وقفز سهم الشركة الأم "ريلاينس إندستريز" بما يصل إلى 2.5%،اليوم الأربعاء، مسجلاً أكبر ارتفاع منذ 17 يوليو/ تموز.

يأتي الاهتمام في وقت تدرس فيه مجموعة أمباني العملاقة أيضاً طرح شركة "ريلاينس ريتيل"، وبدأت في إعادة شراء الأسهم في الوحدة ومنحها لموظفيها كخيارات للأسهم.

وأعلنت الشركة الأسبوع الماضي عن نمو أرباحها قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 34% لتصل إلى 51.5 مليار روبية (628 مليون دولار) في الربع المنتهي في يونيو/ حزيران مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصندوق السيادي القطري يجري مباحثات لشراء حصة في ريلاينس وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تمديد الأوكازيون الصيفي حتى 30 سبتمبر.. فرصة ذهبية لشراء مستلزمات الدراسة

زاد عدد المحلات المشاركة في المرحلة الأخيرة من الأوكازيون الصيفي لتصل إلى نحو 4 آلاف محل بقطاع الأعمال العام والخاص والاستثماري. تأتي هذه الزيادة تنفيذًا لقرار د. شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بمد الأوكازيون السنوي الصيفي حتى 30 سبتمبر الحالي، لإعطاء الفرصة للمواطنين لشراء مستلزمات العام الدراسي الجديد.

 إقبال كبير من المواطنين

شهدت المحلات والمنافذ خلال الأيام القليلة الماضية إقبالًا كبيرًا من المواطنين، خاصة على الملابس الجاهزة والزي المدرسي والشنط والأحذية. هذا الإقبال الكبير يعكس احتياجات المواطنين لهذه المستلزمات، ويأتي بالتنسيق والتعاون مع معارض «أهلًا مدارس»، مما أدى إلى زيادة المشاركين في الأوكازيون والمعارض.

رقابة صارمة وحملات تفتيش

قامت الأجهزة الرقابية بتنظيم حملات للمرور على الأسواق والمحلات منذ بداية الأوكازيون أول أغسطس الماضي. وأسفرت هذه الحملات عن ضبط نحو 10 آلاف مخالفة، منها بيع سلع مخالفة، تقديم خصومات غير حقيقية، أو الاشتراك في الأوكازيون دون موافقة وزارة التموين.

احتفالات المدارس باليوم الوطني السعودي 94 تمتد لـ 9 أيام أسعار الشنط المدرسية وموعد إنطلاق الدراسة رسميا في مصر " أوكازيون وخصومات "  السلع الأكثر طلبًا

كانت الملابس الجاهزة ومستلزمات المدارس من أكثر السلع إقبالًا من المواطنين خلال الأسابيع الماضية من الأوكازيون. هذا الإقبال يعكس أهمية توفير هذه المستلزمات بأسعار مناسبة، خصوصًا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

 فرصة للتسوق والتوفير

يمثل تمديد الأوكازيون الصيفي حتى 30 سبتمبر فرصة ذهبية للمواطنين لشراء مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة. ومن المتوقع أن يستمر الإقبال الكبير على المحلات المشاركة، مما يعزز من حركة البيع ويساهم في دعم الاقتصاد المحلي.

مقالات مشابهة

  • اليونان تستعد لشراء مسيرات Switchblade من الولايات المتحدة
  • رويترز: أميركا تسعى لشراء 6 ملايين برميل نفط لدعم الاحتياطي
  • معرض أهلا مدارس يفاجئ زواره.. جناح خاص لحلاوة المولد والجاتوهات بسعر مخفض
  • الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي
  • معرض أهلا مدارس بالفيوم.. ملاذ أولياء الأمور لشراء «السبلايز» بأرخص الأسعار
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر- عاجل
  • السوداني يؤكد توجه الحكومة لشراء الخدمات من المستثمرين
  • تمديد الأوكازيون الصيفي حتى 30 سبتمبر.. فرصة ذهبية لشراء مستلزمات الدراسة
  • نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي