كشف الإعلامي الرياضي الشهير مدحت شلبي، أنه سبق أن درب العديد من الأندية، ونافس على الصعود إلى الدوري الممتاز، لكن حتى الآن لم يصعد ولا مرة للمنافسة في الدوري الممتاز.

وأضاف شلبي، خلال لقاء بالإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج «ع المسرح»، إنه درب نادي الشمس، ونادي أسمنت السويس وصعد بهم من الدرجة الرابعة إلى الأولى، ثم دربهم فاروق جعفر بالدوي الممتاز، وكشف أيضًا عن مفاجأة كبرى، وهو تدريبه للنادي الأهلي في فترة من الفترات.

مدحت شلبي يكشف عن توليه تدريب النادي الأهلي

يحكي «شلبي» عن تدريب النادي الأهلي قائلًا: «دي حكاية ممكن أول مرة أقولها وهو إني كنت في اتحاد الشرطة الرياضي ووقتها كان معانا اللواء سمير أبو السعود، كان نائب مدير اتحاد الشرطة، وكان ماسك فريق 18 سنة في الأهلي، جات له سفرية خارج مصر لها علاقة بالتدريب ووقتها لاعبي الأهلي كانوا بيتدربوا عندنا في اتحاد لشرطة»، وبعدها تولى مدحت شلبي تدريب النادي الأهلي سن 18 سنة.

لم يلعب مدحت شلبي في الأهلي ولا الزمالك

لم يسبق لمدحت شلبي أن درب أندية الدوري الممتاز، ولم يلعب ولا مرة في الأهلي ولا الزمالك: «معظم اللي بيدربوا يا انتماء أهلى يا زمالك، وفي الأقاليم بياخدوا أبناء البلد، في الإسماعيلية ياخدوا إسمعلاوية، والمصري ياخدوا ابن البلد».

واستمر مدحت شلبي في التدريب مدة 12 موسما متواليا: «اشتغلت 12 موسم مدرب متوالي ماقعدش في بيتي يوم واحد، كنت مطلوب، دربت فـ3 و4 أندية وتصفيات دوري ممتاز».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدحت شلبي النادي الأهلي عالمسرح منى عبدالوهاب مدحت شلبی

إقرأ أيضاً:

الحكم بسجن أبوختالة 28 عاما في أمريكا في قضية الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي

قضت محكمة الاستئناف الفيدرالية في واشنطن العاصمة بسجن مرتكب الهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي عام 2012 “أحمد أبوختالة” بالسجن لمدة 28 عاما.

وقال موقع “سي إن إن” الأمريكي إن الادعاء الفيدرالي يسعى إلى الحكم عليه بالسجن لمدة 60 عاما على الأقل مدى الحياة، إزاء تورطه في 4 جرائم من بينها تقديم الدعم المادي والمعنوي لمنفذي الهجوم.

وبحسب الموقع فإن الحكم الجديد بتلك المدة جاء بعد عامين من حكم محكمة الاستئناف على أبوختالة بالسجن لـ22 عاما، وتبرئته من تهمة قتل 4 أشخاص أمريكيين، مشيرة إلى أن قاضي المحكمة كريستوفر كوبر أضاف 6 سنوات أخرى إلى عقوبة أبوختالة لتصل إلى 28 عاما.

وأدين أبوختالة في عام 2018 بـ4 تهم وهي التآمر لتقديم الدعم المادي والموارد لمنفذي الهجوم إلى جانب تدمير مبنى فيدرالي وحمل سلاح هجومي نصف آلي أثناء ارتكاب جريمة عنف، وفقا للموقع.

وقبل 6 سنوات حكم القاضي على أبوختالة لمدة 12 عامًا لكل من الجرائم الثلاث الأولى، والتي كان يقضيها في وقت واحد، كما حكم القاضي على أبوختالة بالسجن لمدة 10 سنوات عن الجريمة الرابعة وأمره بقضاء تلك المدة بعد إكمال عقوبة الـ12 عامًا.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد اعتقلت، أحمد أبوختالة عام 2012 بتهمة الهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي، والذي راح ضحيته 4 أمريكيين بينهم السفير “كريس ستيفنز”.

المصدر: موقع سي إن إن

أمريكابوختالة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • تكريم منة شلبي واعتذار أيمن زيدان في حفل افتتاح الإسكندرية السينمائي| استحداث مسابقة جديدة للأطفال.. وإهداء الدورة إلى نيللي
  • وزير التموين: نبذل جهودا كبيرة من أجل تعزيز الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية
  • مدبولي يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها
  • فيفا يكشف عن ملاعب مونديال الأندية 2025
  • فيفا يكشف عن الملاعب المستضيفة لمونديال الأندية 2025
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • نجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر ضد الزمالك
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • الحكم بسجن أبوختالة 28 عاما في أمريكا في قضية الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي
  • شوط أول مثير.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي يلا شوت HD