أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على أهمية مشاركة الطلاب في أسبوع شباب الجامعات في تعزيز روح المنافسة الشريفة وتشجيع المواهب الطلابية في مختلف المجالات، وكذلك تعزيز روح المشاركة والتفاعل بين طلاب الجامعات المصرية.

أخبار متعلقة

تنسيق الجامعات 2023.. تعرف على كيفية أداء امتحانات القدرات بكلية التربية الفنية جامعة حلوان

بروتوكول تعاون بين التعليم وجامعة حلوان لتدريب كوادر مبادرة 1000 مدير مدرسة

غدًا.

. انطلاق اختبارات القدرات 2023 بـ كلية التربية الرياضية جامعة حلوان «بنات»

وأعرب رئيس الجامعة- في تصريح له اليوم- عن ثقته الكاملة في قدرة الجامعة على تنظيم فعاليات الأسبوع بنجاح وتوفير بيئة مناسبة للطلاب للمشاركة والاستفادة من الفعاليات المختلفة، مؤكدًا على أهمية تعزيز الروح الرياضية والتنافس بين الطلاب وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الجامعية.

وخلال بيان صادر من جامعة حلوان، أوضح أن الجامعة نظمت اجتماعًا تحضيريًا مع الاتحاد الرياضي المصرى للجامعات لمناقشة خطة أسبوع شباب الجامعات التي تستضيفه الجامعة في سبتمبر القادم ووضع الخطوط العريضة لحفلتي الافتتاح والختام والأماكن والعروض المقترحة، بحضور الدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات، الدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد والدكتورة أمل عبدالله عميد كلية التربية الرياضية بنات ورئيس لجنة الافتتاح والختام، والدكتورة سناء مأمون وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس جامعة حلوان للأنشطة الطلابية والجامعية ورئيس اللجنة التنفيذية والاستاذ بهاء مختار مدير الاتحاد الرياضي المصري للجامعات والاستاذ هشام رفعت أمين الجامعة المساعد والأستاذ محمد جاد مدير عام رعاية الشباب.

كما أشار الدكتور أحمد فاروق، مستشار رئيس الجامعة، إلى دور الجامعة في تهيئة الأجواء المناسبة للفعاليات والأنشطة الطلابية المتنوعة مؤكدا على الاستعدادات القوية والإمكانات التي توفرها الجامعة ليكون أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر حدثا مميزا من الناحية التنظيمية والمكانية.

جامعة حلوان اتحاد الجامعات المصرية اسبوع شباب الجامعات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جامعة حلوان اسبوع شباب الجامعات زي النهاردة جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك  طلاب جامعة حلوان في الصالون الثقافي "قعدة شباب" الذي نظمته الإدارة المركزية لتنمية الشباب والإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، بالمركز الأولمبي بالمعادي، مما يعكس اهتمام الدولة المصرية بتنمية قدرات الشباب وإشراكهم بهدف تعزيز دور الشباب في المجتمع وتمكينهم من المشاركة الفعالة في صنع مستقبل مصر.

وتأتي هذه المشاركة في إطار التعاون المثمر والمستمر بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة حلوان لتنفيذ برامج وأنشطة تنموية لطلاب الجامعة.

وشارك طلاب الجامعة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وقد شهد الصالون حضورًا لافتًا لشخصيات بارزة، على رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو الورداني، والداعية الإسلامي مصطفى حسني، والدكتور بسام الشماع، المؤرخ المتخصص في علم المصريات، والفنان عماد زيادة. كما تميز الحدث بمشاركة أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أولمبياد باريس، مما أضفى على اللقاء طابعًا ملهمًا للشباب المشارك.

وأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على أهمية مثل هذه اللقاءات في صقل شخصية الطالب الجامعي وتوسيع مداركه، إن مثل هذه الفرص تتيح لهم التفاعل المباشر مع قادة الفكر والثقافة والرياضة في مصر، مما يسهم في بناء جيل واعٍ ومثقف قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

وقد عبر الطلاب المشاركون عن سعادتهم بهذه التجربة الفريدة، مؤكدين أنها منحتهم فرصة ثمينة للتعلم والاستفادة من خبرات الشخصيات البارزة التي شاركت في الصالون.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب
  • رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين
  • جامعة سمنود التكنولوجية بالغربية تشارك في أسبوع شباب الجامعات
  • رئيس جامعة المنصورة يعقد حوار مع الهيئة المعاونة لهيئة التدريس لمناقشة تطوير العملية التعليمية
  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • جامعة حلوان تنظم ورشة فنية لتجميل معسكرها الدائم بمرسى مطروح