صدى البلد:
2024-06-27@10:36:15 GMT

الدكتورة.. طرح بوستر دعائى لـ يسرا من فيلم شقو

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

طرح المنتج كريم السبكي البوستر الدعائى للفنانة يسرا من فيلمها الجديد شقو الذى تشارك في بطولته بجانب كل من عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

وطرح كريم البوستر الدعائى على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليه قائلا: انتظروا الدكتورة في فيلم شقو فيلم عيد الفطر.

وتدور أحداث العمل في جو من الأكشن والكوميدية حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

وفيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح و دينا الشربيني وامينة خليل والنجمة يسرا وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة ويظهر به العديد من ضيوف الشرف ومن إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر عرضه بعيد الفطر في جميع دور العرض السينمائية.

فيلم شقو يسجل أول تعاون فني يجمع بين محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016.

عمرو يوسف ينتظر عرض ولاد رزق 3

من ناحية أخرى بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير دوره ضمن أحداث فيلم أولاد رزق 3، والذي من المقرر طرحه في السينمات العام الجاري.

ويعتبر فيلمأ ولاد رزق، واحدا من الأفلام التي حققت رواجا كبيرًا في مصر خلال السنوات الماضية، حيث نجح الفنان أحمد عز برفقة ابطال الفيلم في تحقيق نجاح كبير سواء من خلال الجزء الأول أو الثاني من الفيلم، مما جعل هناك مطالبات قوية بضرورة عمل جزء ثالث من فيلم أولاد رزق خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتم العمل عليه في الوقت الحالي بحسب ما أعلن أبطال النسخ الماضية.  

ويشارك في بطولة فيلم «ولاد رزق 2»، كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يسرا شقو عمرو يوسف محمد ممدوح عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

"تستاهلي كل حب الدنيا".. بهذه الكلمات يدعم عمرو يوسف زوجته كندة علوش بعد أزمتها الأخيرة

 


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

 

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات


وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف

 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف
والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • عمرو يوسف: الجمهور أحب «ولاد رزق».. و«شقو» خطوة مهمة فى مشوارى
  • عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • بهذه الطريقة٠٠ نسرين طافش تدعم كندة علوش بعد مرضها بالسرطان
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • بعد إصابتها بالسرطان.. أنغام توجه رسالة لـ كندة علوش
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • عمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس
  • "تستاهلي كل حب الدنيا".. بهذه الكلمات يدعم عمرو يوسف زوجته كندة علوش بعد أزمتها الأخيرة