أكد الكابتن مدحت شلبي، أنه لاعب كرة من قبل التحاقه بكلية الشرطة، مشيرا إلى أنه كان يلعب في أحد أندية الناشئين، وبعد التحاقه بالشرطة، كان يلعب في منتخب كرة القدم للشرطة، لافتا إلى أنه بعدما أنهى حياته المهنية في الكرة، أخذ دورة كرة تؤهلة للتدريب في أحد جامعات لندن، بجانب عدة دورات داخل مصر، حتى عمل كمدرب.

مدحت شبلي: لا يمكن الإفصاح عن هوية النادي الذي لعبت به

وقال «شلبي» خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب ببرنامج «ع المسرح»، المُذاع على شاشة «الحياة»، إنه لا يمكن الإفصاح عن هوية النادي الذي لعب به، مشددا على أن النجاح في مجال الرياضة مرهون بالتخلص من الهوية الرياضية، بالأفعال والأقوال.

مدحت شلبي: الأهلي حظه حلو معايا لما بعلق على ماتشاته أمام الزمالك

وأشار إلى أنه «ربما الأهلي حظه حلو معايا شوية لما بعلق على ماتشاته مع الزمالك، فبيقولوا عليا أهلاوي، عشان الأهلي عادة بيكسب الزمالك في الماتشات اللي بعلق عليها، فأصبح جمهور الأهلي بيتفائل بيا وجمهور الزمالك بيتشائم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكابتن مدحت شلبي مدحت شلبي ع المسرح

إقرأ أيضاً:

وفد الحكومة في افتتاح مشاورات مسقط: أي تقدم مرهون بمصير قحطان

أكد رئيس وفد الحكومة المفاوض بشأن تبادل الأسرى والمختطفين العميد يحيى كزمان، أن أي تقدم في مشاورات مسقط مرهون بالكشف عن مصير السياسي محمد قحطان.

>> مفاوضات مسقط.. تنازل مُذل يفضح مأزق ذراع إيران

كزمان، في افتتاح المشاورات التي تعد التاسعة في جولة مفاوضات الأسرى والمختطفين مع مليشيا الحوثي الإرهابية، والتي بدأت اليوم في العاصمة العمانية مسقط برعاية مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن واللجنة الدولية للصلييب الأحمر، أكد أن مجلس القيادة الرئاسي والحكومة يتعاملون بكل مسؤولية والتزام وجدية مع هذا الملف الإنساني والعمل على إطلاق سراح الجميع على قاعدة الكل مقابل الكل.

وأشار، وفق ما نشرته وكالة سبأ الحكومية، إلى أن القيادة السياسية ارتأت أن المشاركة في هذه الجولة قد تشكل فرصة جيدة لإيقاف هذه الانتهاكات واستغلال وجود الوسطاء الإقليميين والدوليين الحاضرين من أجل التوقف الفوري عن تلك الانتهاكات الجسيمة وتحقيق الإفراج عن المختطفين مؤخراً، وإطلاق سراح ومبادلة محمد قحطان، الذي يعتبر عائقاً أساسياً يجب حل موضوعه ومن ثم الانتقال الى إجراء أشمل وإغلاق هذا الملف الإنساني بإخراج كافة المحتجزين والمختطفين لدى جميع الأطراف دون استثناء.

وأكد أن التقدم في هذا الملف مرهون بكشف مصير ومبادلة الأستاذ محمد قحطان بعد إخفائه لمدة تسع سنوات دون السماح له بالتواصل مع أسرته أو بزيارتهم له.

 وقال "نشارك  اليوم في لقائنا التاسع من جولة مفاوضات الأسرى والمختطفين، ونحن نأمل أن يكون هذا اللقاء خطوة إيجابية نحو تحقيق العدالة والحرية لكل من تم احتجازهم واختطافهم".

وأضاف كزمان "إن فريقنا الحكومي كان يرى في السابق عدم المشاركة في هذه المفاوضات نظراً لاستمرار الانتهاكات من قبل المليشيات الحوثية الارهابية بحق المدنيين الأبرياء، وتوسع دائرة الاختطافات التي شملت عشرات من موظفي الأعمال الإنسانية والإغاثية، بمن في ذلك النساء، وكان رأينا أنه يجب إطلاق سراحهم بشكل غير مشروط قبل الدخول في أي جولة تفاوض، بالإضافة إلى السماح للمختطف المدني والسياسي الكبير، آخر الأربعة المشمولين بقرار مجلس الأمن، بالتواصل مع أسرته".

مقالات مشابهة

  • تجديد الاعتقال الإداري لأسير من جنين للمرة الـ5 على التوالي
  • وفد الحكومة في افتتاح مشاورات مسقط: أي تقدم مرهون بمصير قحطان
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات