عبر أمير عبد الحميد، نجم الأهلي السابق عن سعادته بتولي حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أن الفوز على نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر خطوة مهمة نحو الأفضل.

أمير عبد الحميد: حسام حسن عينه على التتويج بكأس عاصمة مصر

وقال أمير عبد الحميد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور":" حسام حسن حقق الفوز على نيوزيلندا، وحقق ما كان يحتاجه، وكان عينه على المكسب".

وتابع: "حسام حسن عينه على البطولة، وكان يسعى لتولي تدريب المنتخب الوطني منذ فترة".

أخر تطورات تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي تطور جديد في قضية الزمالك وفرجاني ساسي

وأكمل: "الجمهور المصري سعيد بتواجد حسام حسن على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، وتحقيق بطولة من مباراتين ستحسب له وستؤخذ عليه في حال الفشل في التتويج بها".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير عبد الحميد الأهلي منتخب مصر ميدو حسام حسن أمیر عبد الحمید عینه على حسام حسن

إقرأ أيضاً:

السودان: مصرع 25 شخصا غرقا خلال محاولة الفرار من سنار

سرايا - لقي 25 شخصًا على الأقل مصرعهم غرقًا في نهر النيل الأزرق جنوب شرقي السودان في أثناء محاولتهم الفرار في زورق خشبي من ولاية سنّار نتيجة التقدم العسكري لـ«قوات الدعم السريع»، كما أفادت «لجان مقاومة سنّار».

وقالت «لجان مقاومة سنّار»، في بيان، الخميس، إنه «بسبب دخول (الدعم السريع) للمنطقة، تُوفي نحو 25 مواطناً أغلبهم من النساء والأطفال في حادث غرق مركب شرق مدينة أبو حجار بين قرية الدبيبة ولوني».

وتابع البيان، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، أن من بين الضحايا كان هناك «أسر كاملة من الدبيبة».

في أواخر يونيو (حزيران)، سيطرت «قوات الدعم السريع» على منطقة جبل موية بولاية سنّار، ما دفع مئات الأسر السودانية إلى النزوح باتجاه مدينة سنجة عاصمة الولاية قبل أن تصبح واحدة من جبهات القتال خلال الأيام الماضية. ودفع ذلك آلاف الأسر السودانية إلى النزوح؛ إما شرقاً وإما جنوباً.

وأعلنت حكومة ولاية القضارف، والتي استقبلت العدد الأكبر من نازحي سنّار، في بيان، الخميس، عن «ارتفاع أعداد الناجين من الحرب ومهاجمة (قوات الدعم السريع) المتمردة عدداً من المناطق بولاية سنار، إلى 120 ألف نازح، تم تسجيل وحصر 90 ألفاً منهم عبر التدخل الفوري والسريع من قبل وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية، وأكثر من 20 منظمة وطنية دولية».

وكان مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) قد أفاد، الثلاثاء، في نشرته عن السودان، بأن أكثر من 55 ألف شخص فرّوا من مدينة سنجة عاصمة ولاية سنّار مع امتداد النزاع بين الجيش و«قوات الدعم السريع» إلى المدينة.

الشرق الأوسط


مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • في ذكرى تشييد القاهرة.. النيل يبني عواصم مصر
  • أوكرانيا: الضربات الروسية تحرم سكان الشمال من المياه والكهرباء
  • أمريكا تعلن موعد استكمال انسحابها من النيجر
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • محافظ سوهاج : مدينة أخميم عاصمة التاريخ ويجب الاستفادة منها
  • بالفيديو.. فرحة هيستيرية لأنصار شباب بلوزداد بعد التتويج بالتاسعة
  • اليوم.. منتخب الطائرة يواجه قطر في بداية مشواره بكأس التحدي بالصين
  • السودان: مصرع 25 شخصا غرقا خلال محاولة الفرار من سنار