قرر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا منح شارة القيادة للاعب الوسط ديكلان رايس خلال المباراة الودية أمام بلجيكا غدا الثلاثاء، احتفالا بخوضه المباراة الدولية الخمسين في مسيرته.

وجاء قرار ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بحمل ديكلان رايس شارة قيادة منتخب إنجلترا أمام بلجيكا، لإنها ستكون المباراة رقم 50 دولياً لنجم خط وسط آرسنال.

ديكلان رايس يتحدث عن ارتداء شارة قيادة إنجلترا

وقال رايس: «أعتقد أنني نضجت كثيراً كلاعب وشخص منذ ظهوري الأول مع الفريق في سن الـ19».

وأضاف رايس صاحب الـ25 عاما: «كنت متوترا بعض الشيء عندما انضممت لأول مرة لمنتخب إنجلترا، لكن مع مرور الوقت قدمت مباريات كبيرة، ومباريات أكثر في البطولات الكبرى، لقد استمتعت بكل لحظة».

ديكلان رايس

وأشار نجم وسط آرسنال: «50 مباراة، إنها لحظة مهمة، سيكون شرفًا لي، في مباراتي الدولية الخمسين الظهور في ملعب ويمبلي أمام عائلتي وأصدقائي، إنه شرف عظيم لي، أنا عاجز عن الكلام».

ساوثجيت يتحدث عن مباراة إنجلترا ضد بلجيكا

وأعرب ساوثجيت عن انزعاجه من غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات، وقال: «هناك عدد كبير من اللاعبين غير متاحين بالنسبة لنا، لم يسبق لي المرور بذلك من قبل، لكن هذا يعني وجود فرص للاعبين أخرين، هذا الامر صعب بشكل إضافي على الصعيد الدولي».

ساوثجيت

وأكد ساوثجيت أن جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسباني قد يشارك منذ البداية أمام بلجيكا بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت بها خلال المباراة الودية أمام البرازيل السبت الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بلجيكا منتخب إنجلترا إنجلترا ساوثجيت ديكلان رايس اللاعب ديكلان رايس إنجلترا وبلجيكا إنجلترا منتخب إنجلترا أمام بلجيكا إنجلترا امام بلجيكا دیکلان رایس

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يقيل مدربه زفيكو ويسند مهمة قيادة الفريق لأبو شروان والجيناني

قررت إدارة الرجاء الرياضي، إقالة مدرب الفريق، البوسني روسمير زفيكو، من منصبه، بعد مرور ثلاث جولات فقط من البطولة الاحترافية، خاض منها اثنتان، ولعب أربع مباريات بدوري أبطال إفريقيا « الأدوار التمهيدية ».

وجاءت إقالة زفيكو، بعد فشله في قيادة الفريق إلى تحقيق الانتصار في البطولة الاحترافية، حيث انهزم في مباراتين متتاليتين، أمام نهضة بركان بهدف نظيف، واتحاد طنجة بثلاثة أهداف لهدف، في الوقت الذي قاده للتواجد في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته، أسندت إدارة الرجاء الرياضي قيادة الفريق في المباراة المقبلة أمام أولمبيك آسفي، لكل من هشام أبو شروان، وعبد الكريم الجيناني، في انتظار التعاقد مع مدرب يرقى لمستوى تطلعات الجماهير الرجاوية.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره أولمبيك آسفي، يوم الأحد المقبل، 29 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، في اختتام مباريات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويتذيل الرجاء الرياضي حاليا ترتيب البطولة الاحترافية برصيد خال من النقاط، رفقة شباب المحمدية، مع مباراة ناقصة أمام الفتح الرياضي، عن الجولة الثالثة، سيلعبها يوم الأربعاء الثاني من دجنبر المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

كلمات دلالية إقالة المدربين البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي زفيكو روسمير عبد الكريم الجيناني هشام أبو شروان

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: هذا الشخص السبب في خسارة الأهلي بالسوبر
  • لحظة حرجة جداً.. ياسين من السراي: نحن أمام مرحلة تستوجب التضامن
  • "هانز فليك" يعتمد على ليفاندوفسكي في قيادة هجوم برشلونة أمام أوساسونا
  •    من حي الكارتنيا إلى قيادة الحزب.. تعرف إلى رحلة السيد!
  • لحظة دخول شيكابالا الاستوديو التحليلي بقنوات ام بي سي رفقة كأس السوبر الافريقي
  • لحظة مغادرة وفود بعض الدول مع بدء كلمة نتنياهو أمام الأمم المتحدة (فيديو)
  • الرجاء البيضاوي يقيل مدربه زفيكو ويسند مهمة قيادة الفريق لأبو شروان والجيناني
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب
  • مدرب منتخب يتحول إلى مشجع ويرفع شارة 3+1