شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير عسير يستقبل القنصل البريطاني في مركز السودة، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، بمركز السودة التابع لديوان إمارة المنطقة غرب مدينة أبها، القنصل العام .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير عسير يستقبل القنصل البريطاني في مركز السودة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير عسير يستقبل القنصل البريطاني في مركز السودة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، بمركز السودة التابع لديوان إمارة المنطقة غرب مدينة أبها، القنصل العام البريطاني سيسيل البليدي، يرافقها ا...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير عسير يستقبل القنصل البريطاني في مركز السودة وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران , بمكتبه اليوم، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

 

أخبار قد تهمك وزير الشؤون الإسلامية يلتقي سفير المملكة لدى مصر 25 أغسطس 2024 - 6:40 صباحًا وزير “الشؤون الإسلامية” يستقبل رئيس ديوان الوقف السني العراقي 7 أغسطس 2024 - 11:25 صباحًا

 

وجرى خلال اللقاء بحث الخدمات التي تقدمها الوزارة للعناية بالجوامع والمساجد بالمنطقة، والمبادرات النوعية التي تطلقها الوزارة في الجوانب الدينية والمجتمعية.

 

 

واستعرض معالي وزير الشؤون الإسلامية , خلال اللقاء , الخطط التشغيلية للوزارة، وحرصها على تفعيل المبادرات المجتمعية، من بينها “مساجدنا خضراء”، وإطلاق برامج وملتقيات، ومنها ملتقى “وكذلك جعلناكم أمة وسطًا”.

مقالات مشابهة

  • أمير قطر يستقبل ولي عهد أبوظبي ويبحثان تعزيز التعاون المشترك
  • نائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • أمير قطر يستقبل ولي عهد أبوظبي
  • “مركز الأرصاد” يُنبِّه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء