قالت الفنانة ياسمين صبري، إنّها تشعر بمدى قوتها وكيانها المستقل الذي يجعلها تشعر بأنّها في قمة مكانتها، خاصة أنّها تمارس مهنة التمثيل مع التحفظ في أعمالها وملابسها وأسلوبها، وهو ما يحترمه ويقدسه الرجل الشرقي.
وأضافت ياسمين صبري خلال تصريحات تلفزيونية، أنّ وجودها إضافة لأي رجل لأنها عانت لتطوير نفسها وأسلوبها وطريقتها، ولا يوجد خطأ في حياتها، ما يجعل كيانها إضافة لأي رجل يتزوجها، واصفة صفات الرجل الشرقي بأنّها نادرة.

وأوضحت أنّها تتعمد قلة الظهور في تفاصيل الحياة الفنية، وتكتفي بالتمثيل فقط لأنها تستهدف التوازن في حياتها.

وأشارت ياسمين صبري إلى أنّها تحلم بأن تصبح أمَا وتمارس رسالتها فى الحياة الأساسية بأن تنجب أطفالا وتعلمهم وتثقفهم من أجل المجتمع، لإضافة أجيال واعية متوازنة نفسيًا، وليسوا حاقدين أو غيورين.

وتابعت أنّها متعلقة بجدتها الراحلة لدرجة كبيرة، وهو ما جعلها في حالة إنكار شديدة بعد وفاتها عام 2020 بسبب فيروس كورونا، ولم تقتنع أنها توفيت بل ترى أنّها تعيش في البرزخ وروحها تلتف حولها.

وأكدت أنّها لا تزور قبر جدتها كل لا تستحضر طاقة الحزن، خاصة أنّها تري أنّ جدتها في مكان أفضل من الدنيا، مؤكدة أنّها تكره الحزن ونادرًا ما تبكي، إلا في حالة الامتنان لله على توفيقه لها.

الوطن نيوز

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

بالفيديو – شيماء سيف تستعرض شكلها الحالي بعد التكميم

متابعة بتجــرد: استعرضت الفنانة شيماء سيف من خلال مقطع مصوّر خسارتها المزيد من وزنها الزائد بعد فترة قصيرة من خضوعها لعملية تكميم المعدة.

وظهرت الممثلة المصرية في الفيديو بفستان ضيق من الأعلى يكشف خساتها للمزيد من الوزن الزائد لينسدل بشكل واسع في الأسفل مع أكمام طويلة وواسعة، وبدت كالأميرات وهي تزيّن شعرها بتاج كبير.

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع المقطع المصوّر، وفي مقدّمهم النجمة مي كساب التي خضعت لنفس العملية واستعادت رشاقتها، وكانت السبب في تشجيع شيماء على اتخاذ هذه الخطوة وخسارة الوزن الزائد والحماية من الأمراض.

كذلك فعل الكثير من متابعي شيماء سيف الذين أثنوا على إرادتها في استكمال مشوار تغيير حياتها نحو الأفضل من طريق خسارة وزنها الزائد، متمنين لها الصحة والعافية والنجاح في حياتها الفنية والشخصية.

View this post on Instagram

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لأنها موصولة بـالتوقيت الغزاوي...لا انفراجات رئاسية
  • تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالفيديو – شيماء سيف تستعرض شكلها الحالي بعد التكميم
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • 3 أسرار طبيعية للتحكم في الشهية وخسارة الوزن بذكاء.. تجنب المياه الفوارة
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • أحمد أبو الغيط لـ«الشاهد»: 25 يناير ليست ثورة لأنها أتت برئيس إخواني