قالت الفنانة ياسمين صبري إنها استطاعت أن تبني لنفسها كيانا خاصا بها، يكون إضافة لأي رجل، وكل شيء عملت عليه سواء فيما يخص سمعتها وأسلوبها وطريقتها.

ياسمين صبري: أنا ست متحفظة في كل شيء

وأضافت ياسمين صبري، في تصريحات تلفزيونية، «أنا ست متحفظة في لبسي وطريقتي وأسلوبي وأفلام وظهوري وفي كل شيء، والرجل الشرقي يعشق النموذج دا، ودي حاجة نادرة.

. أنا حاجة نادرة، نادرة في قلة ظهوري».

ياسمين صبري: الست احتواء والرجل أمان

وتابعت: «مش هتلاقيني في after party، أنا بشتغل بس، أنا ست زي ما بحب أكون في قمة أنوثتي، أحب زوجي يكون في قمة رجولته، الست بتقعد في الكهف والرجل هو اللي يطلع يصطاد، الست احتواء والراجل أمان، وجزء من رسالتي الزواج وبناء عائلة وتربية أطفال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين صبري زواج ياسمين صبري برنامج ياسمين صبري حلقة ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

خلال يونيو.. "الصناعة" تصدر أكثر من 31 ألف "شهادة منشأ"

أصدرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية 31,887 "شهادة منشأ" خلال شهر يونيو 2024، وذلك في إطار سعيها لدعم الخدمة وتسهيلها على المصدرين في مختلف القطاعات، سواء الصناعي، أو التجاري، أو قطاع الأفراد.
وتُعد شهادة المنشأ وثيقة تُفيد بأن المنتجات المصدرة إلى الخارج هي من أصل وطني أو اكتسبت صفة المنشأ الوطني، وتستهدف الخدمة المنشآت الصناعية، والقطاع التجاري من الشركات والمؤسسات، وقطاع الأفراد الذي يشمل المزارعين، والصيادين، وذوي الأنشطة الفردية، والحرفيين المحليين، وغيرهم.4 نماذجوتتضمن الشهادة 4 نماذج، هي: شهادة منشأ للمنتجات الوطنية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وشهادة منشأ للمنتجات الوطنية للدول العربية، وشهادة المنشأ (التفضيلية) النموذج الموحد لدول الخليج العربية عند التصدير إلى الدول والتجمعات الاقتصادية التي معها اتفاقيات تجارة حرة، وشهادة منشأ باللغتين العربية والإنجليزية للدول التي لا تمنح المعاملة التفضيلية (النموذج العام).
أخبار متعلقة جازان.. القبض على مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدودطقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياضوأوضحت الوزارة أنه يمكن التقديم للحصول على شهادة المنشأ من الموقع الإلكتروني للوزارة من خلال هذا الرابط.

مقالات مشابهة

  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية
  • شات «جي بي تي» ليس الوحيد.. 5 بدائل متاحة لمحادثات الذكاء الاصطناعي
  • خلال يونيو.. "الصناعة" تصدر أكثر من 31 ألف "شهادة منشأ"
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • في حالة نادرة.. نحلة تلدغ رجلا في عينه وتترك مضاعفات خطيرة
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • أفضل 5 بدائل شات جي بي تي المتاحة عبر الإنترنت
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"