شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كأس الملك سلمان السد والوداد يقصان شريط الافتتاح، السد والوداد تويتر الخميس 27 يوليو 2023 11 23تفتتح مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، اليوم الخميس، بمواجهة تجمع ما بين .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.. السد والوداد يقصان شريط الافتتاح ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. السد والوداد يقصان شريط الافتتاح

السد والوداد (تويتر)

الخميس 27 يوليو 2023 / 11:23

تفتتح مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، اليوم الخميس، بمواجهة تجمع ما بين السد القطري والوداد المغربي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تستضيفها السعودية حتى 12 أغسطس (آب).

تعد البطولة بمثابة فرصة للسد والوداد لمصالحة جماهيرهما، بعد فشلهما في حصد لقبي الدوري القطري والمغربي على الترتيب في الموسم المنقضي.

ويتطلع الفريقان للظهور بأفضل شكل ممكن، وحصد النقاط كاملة، من أجل المنافسة على التأهل لربع النهائي.

وفي ذات المجموعة أيضاً، سيلتقي الهلال السعودي مع الأهلي طرابلس الليبي.

وبعد أن فشل الهلال في التتويج بلقب دوري روشن، ولقب دوري أبطال آسيا في الموسم المنقضي، سيسعى "الزعيم" بكل قوته من أجل التتويج بالبطولة، خاصة بعدما قام بتدعيم صفوفه بصفقات استثنائية بتعاقده مع سيرجي سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

في المقابل يعلم الأهلي طرابلس الليبي أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل امتلاك الهلال للعديد من اللاعبين في صفوفه، بالإضافة إلى أن الهلال سيحظى بدعم الجماهير، لاسيما وأن مباريات تقام في بلاده، إلا أن الفريق رفع شعار التحدي في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية.

وفي منافسات المجموعة الأولى، سيسعى فريق الترجي التونسي للظهور بشكل مغاير عما كان عليه في الموسم المنقضي، الذي خرج منه خالي الوفاض.

وفشل الترجي في التتويج بلقب الدوري التونسي، كما ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من نصف النهائي، وخسر نهائي كأس تونس أمام الأولمبي الباجي.

وقام اتحاد جدة بتدعيم صفوفه بشكل جيد مؤخراً، بعد تعاقده مع نجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، ومواطنه نغولو كانتي، والبرتغالي غوتا، وسلطان الفرحان

وتشهد ذات المجموعة أيضاً مواجهة من العيار الثقيل، حينما يلتقي الصفاقسي التونسي مع الشرطة العراقي.

وتم تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأولى والثاني لدور الثمانية، وذلك بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

66.249.75.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. السد والوداد يقصان شريط الافتتاح وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية

 أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ، أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية، التي تأتي امتدادًا لأعمال خادم الحرمين الشريفين الخيرية والإنسانية.

وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا…

مقالات مشابهة

  • السعودية تطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • أمر ملكي: اعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
  • جامعة الملك سلمان تنظم حفل استقبال gلمشاركين في مبادرة «جامعة الطفل»
  • جامعة الملك سلمان الدولية تنظم حفل استقبال لـ "جامعة الطفل"
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة