منوعات، بكلمات مؤثرة مي كساب ترثي والدها بعد رحيله،تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي التعليق الأول للفنانة مي كساب بعد وفاة والدها حيث .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بكلمات مؤثرة.. مي كساب ترثي والدها بعد رحيله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بكلمات مؤثرة.. مي كساب ترثي والدها بعد رحيله
تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي التعليق الأول للفنانة مي كساب بعد وفاة والدها حيث وجّت رسالة شكر وعرفان لكل من حضر وساندها في محنتها ومصابها الجلل.

وكتبت مي كساب كلمات مؤثرة قالت فيها: "شكراً من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة، وكل حد دعالنا دعوة من قلبه، حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا وألف حمد وشكر لله علي تسخيره لعباده الأوفياء ليه في محنتي الكبيره دي، أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمه فقدانه محنه كبيره قوي".

وطلبت مي كساب من جمهورها الدعاء لها في محنتها قائلة: "إدعولي عشان أقدر أرضي بقضاء الله وقلبي يبرد، وأقدر أعديها إنا لله وإنا إليه راجعون". ورحل والد مي كساب عن عالمنا الأحد 23 تموز/ يوليو، بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. وفق (في الفن)

اقرأ أيضًا..الموت يفجع الفنانة مي كساب

وأقيم عزاء والد مي كساب مساء الثلاثاء 25 يوليو بحضور عدد كبير من الفنانين منهم: كما حرص أيضا عدد آخر من النجوم على الحضور ومنهم: أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، وإدوارد، وسيمون، وميرفت أمين، ورامي صبري، وحمادة هلال، وشيكو، وميرهان حسين، وسلوي محمد علي، وأحمد الشامي، ومحمد الغيطي، وسامح حسين، وشيماء سيف، وأحمد رزق.

وحرص أبطال مسلسل (جعفر العمدة)، على تقديم واجب العزاء للفنانة مي كساب، وكان من أبرزهم: هالة صدقي، وأحمد فهيم، وعصام السقا، ودعاء الحكم، وطارق النهري، ومنة فضالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكلمات مؤثرة.. مي كساب ترثي والدها بعد رحيله وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بکلمات مؤثرة

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيله.. محطات فنية في رحلة المخرج عز الدين ذو الفقار

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين هبة حسين ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان « في ذكرى رحيله.. محطات فنية في رحلة المخرج الكبير عز الدين ذو الفقار».

رئيس دار الأوبرا المصرية تنعى المخرج محمد سالم نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج محمد سالم المخرج الكبير عز الدين ذو الفقار

وأفاد التقرير: «تحل اليوم ذكرى رحيل المخرج الكبير عز الدين ذو الفقار، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 1963 عن عمر ناهز 43 عاما، ولد ذو الفقار في حي العباسية  بالقاهرة في 28 أكتوبر عام 1919 لأسرة ميسورة الحال».

وأضاف: «وكان عز الدين الشقيق الأوسط للفنانين محمود ذو الفقار وصلاح ذو الفقار، وكان يعمل ضابطا في القوات المسلحة ثم استقال بعد ذلك ليعمل بالسينما، وبدأ بالعمل مساعد للمخرج محمد عبدالجواد في أفلام الدنيا بخير، عادت إلى قواعدها عام 1946 يليهما فيلم أزهار وأشواك».

فيلم أسير الظلام

وتابع: «بدأ مشواره الفني المستقل عام 1947 بكتابة قصة وسنياريو فيلم «أسير الظلام» الذي اشترك في كتابة الحوار معه الشاعر أحمد رامي، كما أتيح له أن يقوم بإخراج هذا السيناريو الذي كان من بطولة مديحة يسري وسراج المنير ومحمود المليجي».

علاقته بفاتن حمامة 

 ارتبط  بين عز الدين ذو الفقار و الفنانة فاتن حمامة علاقة قوية سواء على مستوى الحياة الشخصية أو المهنية، حيث ولدت بينهما قصة حب أثناء تصوير فيلم "خلود" فتزوجا و أنجبا ابنتهما نادية.

اشترك الزوجان معا في أعمال فنية كثيرة بداية منذ عام 1947 حتى عام 1954، لينتهي هذا الزواج بالانفصال و

كان فيلم "موعد مع السعادة" آخر أفلامهما، وبعد ذلك تزوجت الفنانة فاتن حمامة من النجم عمر الشريف، وأيضًا تزوج عز الدين من كوثر شفيق و أنجب ابنته دينا.

لكن استمر العلاقة المهنية بين ذو الفقار وفاتن حمامة بعد الانفصال وقدما معًا أفلام  "طريق الأمل" عام 1957، وامرأة في الطريق عام 1958، وبين الأطلال عام 1959، ونهر الحب عام 1960.
 الوطن الأكبر

 ويعد إخراج ذو الفقار للفيلمين التسجيليين حرب الإشاعات وونشيد الوطن الأكبر من تلحين الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب ملحمة فنية في تاريخه السينمائي.

جوائز 

حصل عزالدين ذو الفقار على عدة جوائز، منها جائزة الدولة الثانية عن فيلم "أنا الماضي" 1951،  وجائزة المركز الكاثوليكي المصري للسينما عن فيلمي "وفاء" 1953، و"موعد مع الحياة» 1953، وجائزة الصحافة اللبنانية عن الفيلم نفسه وجائزة الدولة لأحسن قصة عن فيلم "بورسعيد" 1957.

وجائزة الإنتاج بجانب جائزتي الإخراج والسيناريو لفيلم «صراع الأبطال» في عام 1963 .

وفاته 
كان فيلم الشموع السواء آخر أفلامه عام 1962 و بعد صراع طويل مع المرض توفى الكبير عز الدين ذو الفقار عن عمر يناهز 43 عامًا.

مقالات مشابهة

  • موقف بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي.. مفاجأة صادمة
  • مدافع أسطوري.. بيريز يودع ناتشو بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. مصطفى كامل ينعي المطرب الراحل سيد السمان
  • بكلمات مؤثرة.. يسرا تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • أول تعليق من عبدالرزاق حمدالله بعد رحيله عن اتحاد جدة السعودي
  • في ذكرى رحيله.. محطات فنية في رحلة المخرج عز الدين ذو الفقار
  • تطورات الحالة الصحية للفنانة سميرة محسن
  • بكلمات مؤثرة.. مي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها
  • «نعم الأب والصديق».. مي كساب تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدها (صور)
  • ريال مدريد يفاجئ ناتشو بعد رحيله