نشر احمد حسن نجم منتخب مصر السابق، تصريحات إيهاب جلال بشأن النجم المصري محمد صلاح عبر حسابة بموقع فيسبوك.

وقال إيهاب جلال في تصريحات إذاعية: مشكلة محمد صلاح أننا عاوزينه يعمل كل حاجة لوحده.

وتسابق إدارة فريق ليفربول الإنجليزي الزمن في محاولة تجديد عقد جناح الفريق وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، حيث يواجهون خطر العروض المُغرية من أندية دوري روشن السعودي.

 

تقارير صحفية سعودية تشير إلى تنافس الهلال والاتحاد لاستقطاب صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

تفيد صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بأن خطة ليفربول للتعاقد مع صلاح تبدأ مع تعيين مايكل إدواردز كرئيس تنفيذي لكرة القدم وتعيين المدير الرياضي ريتشارد هيوز.

 

يتجلى دورهم في تعيين مدرب جديد خلفًا ليورجن كلوب، وتجديد عقود الثلاثي البارز: محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد، قبل نهاية الموسم الحالي بتقديم عروض مالية مرضية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أرقام محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن موقف النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة في أولمبياد باريس، مع منتخب مصر الأولمبي.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" الجميع منشغل ببطولة الدوري المصري الممتاز والأزمات بين الأندية، ولا أحد ينظر إلى مصير المنتخب الأولمبي".

وتابع:" من الأفضل الانشغال بمنتخب مصر الأولمبي، عن الحديث عن مباراة الأهلي والزمالك".

وأشار:" منتخب مصر الأولمبي سيبدأ مشواره في بطولة أولمبياد باريس، يوم 14 يوليو المقبل أمام نظيره منتخب جمهورية الدومنيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 يوليو، على أن يواجه المنتخب الإسباني في 30 يوليو".

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره رئيس نادي إنبي يدعو إلى إعادة هيكلة المنظومة الرياضية ويطالب برحيل المسؤولين الحاليين بلا رجعة

واستكمل:" طرابزون سبور أعلن رفضه مشاركة محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، على الرغم من رغبته في اللعب بالبطولة، وذلك بسبب حاجة اللاعب للمشاركة مع الفريق في بطولة الدوري الأوروبي".

موقف صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

كما قال كريم رمزي:" سيكون هناك صعوبة كبيرة، في انضمام محمد صلاح إلى منتخب مصر الأولمبي للمشاركة ببطولة أولمبياد باريس، لأن نادي ليفربول سيرفض ذلك بالإضافة إلى المدير الفني الجديد".

واختتم:" ميكالي يرغب بشدة في ضم مصطفى محمد للمشاركة في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي، ولكن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة، وقد لا يتمكن من الانضمام إلى معسكر الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • "سارى" مديرًا فنيًا للإتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس