شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن كتيبة العياش بجنين تعلن إطلاق صاروخ قسام 1 على مستوطنة رام اون، جنين صفاقالت كتيبة العياش يوم الخميس، إنها قصفت مستوطنة رام اون في غلاف جنين، بصاروخ من طراز قسام1.وأكدت الكتيبة في بيان .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "كتيبة العياش" بجنين تعلن إطلاق صاروخ قسام (1) على مستوطنة "رام اون"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"كتيبة العياش" بجنين تعلن إطلاق صاروخ قسام (1) على...

جنين - صفا

قالت "كتيبة العياش" يوم الخميس، إنها قصفت مستوطنة "رام اون" في غلاف جنين، بصاروخ من طراز قسام1.

وأكدت الكتيبة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن إطلاق الصاروخ يأتي في إطار معركة الإعداد والتطوير المستمر، "وردًا على جرائم هذا العدو الحاقد بحق أبناء شعبنا وتغوله في دماءنا وتدنيس مقدساتنا".

وأضافت "نقول للاحتلال أن المسجد الأقصى خط احمر لن نسمح بتجاوزه فدمائنا رخيصة في سبيله، وإن إرث العياش قادم بإذن الله".

وخلال الأيام الماضية أعلنت كتيبة العياش في جنين، عن إطلاق عددٍ من الصواريخ تجاه المستوطنات المحاذية للمخيم، في تطور لافت للعمل المقاوم ضد الاحتلال الإسرائيلي.

صاروخ قسام العياش

م غ

54.188.18.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "كتيبة العياش" بجنين تعلن إطلاق صاروخ قسام (1) على مستوطنة "رام اون" وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کتیبة العیاش على مستوطنة

إقرأ أيضاً:

بولندا تنجح في إطلاق صاروخ للفضاء باستخدام وقود صديق للبيئة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت وكالة الفضاء البولندية، نجحها في إطلاق صاروخ إلى الفضاء باستخدام وقود صديق للبيئة.

وأفادت وكالة الفضاء حسبما ذكر راديو بولندا، اليوم الخميس، بأن هذا يعد أول صاروخ في العالم يتمكن من الوصول إلى الفضاء باستخدام 98 في المائة من بيروكسيد الهيدروجين كمؤكسد، مشيرة إلى أن هذا الحدث سيتم تسجيله في تاريخ الإنجازات البولندية في تطوير تكنولوجيا الفضاء.

وأشارت الوكالة، إلى أن سرعة الصاروخ تصل إلى 1.4 كيلومتر في الثانية، ومن المتوقع أن يكون له تطبيقات عديدة، بما في ذلك الأبحاث الجوية وإطلاق التجارب العلمية لتعزيز تطوير العلوم والتقنيات الجديدة والتقدم الصناعي.

جدير بالذكر أن بيروكسيد الهيدروجين يتحلل إلى ماء وأكسجين، لذا فهو صديق للبيئة، وهو ثاني أقوى مادة مؤكسدة بعد الأكسجين السائل.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرصد 10 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان نحو الجليل الأعلى
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • حريق بمستوطنة كريات شمونة جراء سقوط صاروخ من لبنان
  • سرايا القدس تزف 3 من مجاهديها اغتالهم الاحتلال بجنين
  • كتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب
  • 5 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • الجيش الإسرائيلى يعلن رصد إطلاق 160 صاروخًا و15 مسيرة من حزب الله
  • حزب الله يعلن إطلاق أكثر من 200 صاروخ على مواقع شمالي إسرائيل
  • بولندا تنجح في إطلاق صاروخ للفضاء باستخدام وقود صديق للبيئة
  • صاروخ مضاد للطائرات أطلق من غزة يصيب منزلا في مستوطنة إسرائيلية