شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن العالول يدعو الفلسطينيين في كل مكان للتصدي لمخططات الاحتلال بالقدس، طالب محمود العالول نائب رئيس حركة فتح صباح اليوم الخميس 27 يوليو 2023 كل إنسان يتمكن من الوصول إلى القدس ، خاصة أهالي الداخل الفلسطيني المحتل، .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العالول يدعو الفلسطينيين في كل مكان للتصدي لمخططات الاحتلال بالقدس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العالول يدعو الفلسطينيين في كل مكان للتصدي لمخططات...

طالب محمود العالول نائب رئيس حركة فتح صباح اليوم الخميس 27 يوليو 2023 كل إنسان يتمكن من الوصول إلى القدس ، خاصة أهالي الداخل الفلسطيني المحتل، بمساندة المرابطين بالقدس، لمواجهة قطعان المستوطنين وافشال مخططاتهم التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك.

وأكد محمود العالول في حديثه لإذاعة صوت "فلسطين" تابعته وكالة "سوا" ، أن ادعاءات حكومة الاحتلال الإسرائيلي باطلة والكل مدرك تماما أنها باطلة ولا وجود لها.

وأشار العالول إلى أن اليمين الفاشي المتطرف يستغل المناسبات والأعياد الباطلة لتنفيذ مخططاته الاستيطانية والتهويدية على أرض المسجد الأقصى ومدينة القدس.

وأوضح العالول أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول بذل كل الجهود للسيطرة على المسجد الأقصى والبلدة القديمة أو أي موقع تاريخي في المدينة، لمحاولة منحها الصبغة اليهودية، ليثبت أنه صاحب وجود على الأرض الفلسطينية ، مشيراً إلى أن كل تلك المحاولات سيكون مصيرها الفشل أمام الإرادة الفلسطينية.

وكانت قد اقتحمت مجموعات من المستوطنين تقدمهم وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، صباح اليوم، ساحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بمناسبة ما يسمى ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم.

المصدر : وكالة سوا

54.188.18.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العالول يدعو الفلسطينيين في كل مكان للتصدي لمخططات الاحتلال بالقدس وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المسجد الأقصى

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مجددًا

المناطق_متابعات

اقتحم مئات المستوطنين اليوم، باحات المسجد الأقصى، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت دائرة الأوقاف في القدس المحتلة، أن المئات من المستوطنين اقتحموا الأقصى عبر مجموعات من جهة باب المغاربة، وتجولوا في باحاته، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال، التي أغلقت الطرق المؤدية إلى البلدة القديمة في القدس، وعرقلت حركة الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى 29 سبتمبر 2024 - 10:19 صباحًا مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى 4 سبتمبر 2024 - 10:27 صباحًا

مقالات مشابهة

  • قيادي بحماس يدعو للتصدي لاقتحامات المستوطنين للأقصى خلال الأعياد اليهودية
  • الأردن تدين اقتحام مستوطنين للمسجد الأقصى
  • نفخٌ في البوق وأداء طقوسٍ تلموديةٍ.. ماذا يعني اقتحام الأقصى يوم الجمعة؟
  • مستوطنان إسرائيليان يقتحمان المسجد الأقصى ويؤديان طقوسا تلمودية
  • مستوطنان يقتحمان المسجد الأقصى ويؤديان طقوسا تلمودية
  • 40 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مجددًا
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى