صحافة العرب:
2024-09-19@21:20:04 GMT

ريال مدريد يفوز وديا على مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

ريال مدريد يفوز وديا على مانشستر يونايتد

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن ريال مدريد يفوز وديا على مانشستر يونايتد، 27 07 2023 08 17فاز ريال مدريد على مانشستر يونايتد بهدفين دون ردّ اليوم الخميس 27 جويلية 2023، في مباراة ودّية أقيمت في مدينة هيوستن .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يفوز وديا على مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يفوز وديا على مانشستر يونايتد
27/07/2023 08:17

فاز ريال مدريد على مانشستر يونايتد بهدفين دون ردّ اليوم الخميس 27 جويلية 2023، في مباراة ودّية أقيمت في مدينة هيوستن الأميركية.

وبصم على هدفي الفريق الملكي الوافدان الجديدان في الميركاتو الصيفي الحالي الإنقليزي جود بيلينغهام في الدقيقة السادسة وخوسيلو في الدقيقة التاسعة والثمانين.

وشهدت المباراة غياب متوسط الميدان الدولي التونسي حنبعل المجبري عن قائمة مانشستر يونايتد لأسباب فنية بعد أن شارك في اللقاء الودي الماضي ضد ريكسهام والذي انتهى بفوز الأخير (1-3).

45.195.74.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يفوز وديا على مانشستر يونايتد وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد

عبر نصير مزراوي، نجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب المغربي، أنه لم يكن يحلم على الإطلاق أن يرتدي قميص الشياطين الحمر.

وقال مزراوي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام العالمية اليوم: "اللعب لمانشستر يونايتد هو حلم لم أكن أستطيع حتى أن أحلم به".

وتابع: "يمكنكم توقع المزيد مني لأن هذه مجرد البداية، أعتقد عندما أستقر بنسبة 100% سيكون الأداء أفضل بكثير".

من جانبه، تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه فريق بارنسلي بسبعة أهداف دون رد، مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد".

أحرز سباعية مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد "هدفين" في الدقيقتين 16 و58، وأليخاندرو جارناتشو "هدفين" في الدقيقتين 45 و49، وكريستيان إيركسن "هدفين" في الدقيقتين 81 و85، وأنتوني في الدقيقة 35.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس الدور أقيمت اليوم أيضا، تأهل كريستال بالاس وبرينتفورد وساوثهامبتون إلى دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية بعد التغلب على كل من كوينز بارك رينجرز 2-1، وليتون أورينت 3-1، وإيفرتون بضربات الترجيح، على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • تقارير عالمية تفيد باهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع رودري
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني