بوابة الفجر:
2024-07-07@07:28:00 GMT

هكذا سخر رامز جلال من طارق لطفي ومحمد رياض

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

يحل الثنائي طارق لطفي ومحمد رياض ضيوفا علي برنامج 'رامز جاب من الاخر'، الذي تصدر اليوم مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأنه من أشهر البرامج التي جذبت الأسر المصرية من أجل متابعتها.

‏هكذا يسخر رامز جلال من طارق لطفي ومحمد رياض

 

وتحدث رامز جلال علي الثنائي طارق لطفي ومحمد رياض في المقدمة قائلا: " أصعب حاجة على الموهبة الحقيقة أننا نحصرصها في دور واحد، 30 سنة وهما بيمثلوا نفس الدور من الكنبة، واحد اشتهر بالحب والرومانسية والتاني صوته تخين مليان ذباذبات، جايبهم النهاردة عشان يعرفهم المنتجين والمخرجين انهم خسروهم في الاكشن، مفيش مشهد أكشن واحد، الأولاني البنات كانت هتموت عليه في التسعينات، والتاني مش طايقنا، معانا الاتنين في الدراما رواد، معانا ومعاكم مشهد أكشن واحد معملوش، المكشر والمزنهر والجان والسهتان طارق لطفي ومحمد رياض".

يسخر رامز من لون شعر الفنان محمد رياض

 

سخر رامز جلال من طارق لطفي بسبب زيادة وزنة قائلا:" إيه الكرش دا"، وأوضح طارق إنه ا تداعيات الشخصية، بينما سخر رامز من لون شعر الفنان محمد رياض.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الاخر 

 

‏سيتم عرض برنامج “رامز جاب من الآخر” الليلة في تمام الساعة 6:05 مساءً على قناة MBC مصر، ويبحث الكثيرون عن ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 15 والضحيتين الجديدتين التي سيفاجئ بهما جمهورها، اليوم، بعد آذان المغرب مباشرة، وخاصة بعدما اشتعلت قائمة ضيوف البرنامج.

تردد القنوات الناقلة للحلقة برنامج رامز جاب من الاخر

 

ويمكن مشاهدة هذا البرنامج من خلال قناة إم بي سي مصر على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:

التردد12015
ومعدل ترميز: 27500.
استقطاب: عمودي.

أما قناة إم بي سي مصر 2 فتبث أيضًا عبر القمر الصناعي نايل سات، ويمكن استقبالها عبر التردد الآتي:

التردد: 11823
نفس معدل الترميز: 27500
ومعامل تصحيح الخطأ: 6/5.
استقطاب: عمودي.

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر
 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق لطفي ومحمد رياض ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر طارق لطفي ومحمد رياض ضيوف رامز جلال الحلقة 15 برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 15 من برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر طارق لطفی ومحمد ریاض رامز جلال

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل

تصدر اسم الفنان لطفى لبيب والفنانة نجوى فؤاد، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداوله على السوشيال ميديا فيديو للثنائي، بدا فيه مدى محبتهما الشديدة لبعضهما البعض بسبب صداقتهما الطويلة. 

سبب تصدر لطفي لبيب ونجوي فؤاد التريند 

 

وظهر في الفيديو نجوي في إحدى المناسبات تبادر بخفة دمها مع لطفي لبيب،وتمازحه: "طلقتنى ليه واحشنى مش بشوفك"، وبسؤاله عن صحته أجاب مازحًا: "بقيت مانوال"، لترد نجوي فؤاد "وأنا أصبحت روبوت ".

 

 آخر أعمال نجوى فؤاد الفنية

 

وكان آخر أعمال نجوي فؤاد الفنية، هو مسلسل أرض النفاق مع الفنان محمد هنيدي، الذي عُرض عام 2018، وشاركت فيه بدور «نوجا»، شارك في البطولة: هنا شيحة، الراحلة دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، أما السيناريو فكان لأحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب، تدور أحداثه حول موظف في الحي اسمه "مسعود" دخله محدود وحياته بائسة، ودائمًا يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة. 

آخر أعمال لطفي لبيب

 

وكان آخر أعمال لطفي لبيب هو "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المعلم مرعي الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وايضا شارك في "وش في وش" بمشاركة أمينة خليل ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي، دارته احداثه في إطار كوميدي داخل شقة يجتمع فيها أفراد عائلتي الزوج والزوجة وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

وفيلم "أنا وابن خالتي" يجمع بين سيد رجب وبيومي فؤاد، ويشارك في بطولته لأول مرة المطرب علي لوكا، هنادي مهنا، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج أحمد صالح، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، إشراف علي الكتابة دعاء عبدالوهاب، إنتاج شركة «إنفينتي» للإنتاج الفني، تدور قصة الفيلم في قالب لايت كوميدي، إذ توجد صلة قرابة بين بيومي فؤاد وسيد رجب، وكل واحد منهما يقود مغامرة غير محسوبة ومختلفة عن الآخر الأمر الذي يورطهما في عدة أزمات.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • بعد ضم أحمد عيد ومحمد طارق لقائمة المنتخب.. 96 عامًا من مشاركات لاعبي المصري في الأوليمبياد
  • ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي