شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية الفلسطينية نتنياهو يتحمل مسؤولية اقتحام بن غفير للمسجد الأقصى، وأعلنت الوزارة إدانتها لاقتحام المسجد الأقصى من قبل بن غفير، اليوم الخميس، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا .وقالت الخارجية الفلسطينية إن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية الفلسطينية: نتنياهو يتحمل مسؤولية اقتحام بن غفير للمسجد الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية الفلسطينية: نتنياهو يتحمل مسؤولية اقتحام بن...
وأعلنت الوزارة إدانتها لاقتحام المسجد الأقصى من قبل بن غفير، اليوم الخميس، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".وقالت الخارجية الفلسطينية إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، يتحمل كامل المسؤولية عن هذا الاقتحام الاستفزازي، مشيرة إلى أن ما يقوم به بن غفير يمثل غطاء رسميا للاقتحامات الإسرائيلية المتواصلة للمسجد الأقصى.ولفتت الوزارة إلى أن المسجد الأقصى يتعرض لما وصفته بـ "المخططات التهويدية وفرض تغييرات قسرية على واقعه التاريخي والقانوني القائم"، مشيرة إلى أن ذلك يمثل جزءا لا يتجزأ من العمليات، التي تستهدف تهويد القدس وتفريغها من أصحابها الأصليين لتغيير هويتها.وتابعت: "يجب على الإدارة الأمريكية أن تترجم مواقفها إلى أفعال لإجبار دولة الاحتلال على وقف ما تقوم به من إجراءات أحادية الجانب".وقام إيتمار بن غفير والمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى، وأدى المستوطنون طقوسا تلمودية عند باب السلسلة في المسجد الأقصى، وذلك بعدما بدؤوا، مساء أمس الأربعاء، برفقة بن غفير، اقتحام البلدة القديمة في القدس للمشاركة في مسيرة الأعلام الإسرائيلية الاستفزازية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية الفلسطينية: نتنياهو يتحمل مسؤولية اقتحام بن غفير للمسجد الأقصى وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة الفلسطینیة المسجد الأقصى

إقرأ أيضاً:

مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى

سرايا - اقتحم مستعمرون، اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد شهود عيان، بأن عشرات المستعمرين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية قوات الاحتلال.

وأضافوا أن شرطة الاحتلال حولت البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وانتشر المئات من عناصر الشرطة على مسافات متقاربة، خصوصا عند بوابات الأقصى، وشددت من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين.
إقرأ أيضاً : الجثث تملأ شوارع غزة .. وقتال عنيف لا يتوقفإقرأ أيضاً : نتنياهو: لا تغيير بموقفنا من الحربإقرأ أيضاً : رجال القسام يستهدفون بقذائف الياسين "105" دبابتي "ميركفاه" في الشجاعية


مقالات مشابهة

  • 75 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى
  • مستوطنون يقتحمون مجدداً باحات الأقصى
  • وزارة الأوقاف الفلسطينية: 18 اقتحامًا للمسجد الأقصى الشهر الماضي
  • 18 اقتحامًا للأقصى ومنع رفع الأذان في الإبراهيمي 54 وقتًا الشهر الماضي
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • مستعمرون يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
  • الشاباك يحمل بن غفير مسؤولية الإفراج عن الأسرى الغزيين
  • حريق هائل بالقرب من المسجد الأقصى المبارك .. فيديو
  • مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى