شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استعداداً لإسبوع شباب الجامعة اجتماع تنسيقى لجامعة حلوان و الإتحاد الرياضى المصرى، نظمت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور السيد قنديل، اجتماعا تحضيريا مع الاتحاد الرياضي المصرى للجامعات لمناقشة خطة أسبوع شباب الجامعات التي تستضيفه .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استعداداً لإسبوع شباب الجامعة اجتماع تنسيقى لجامعة حلوان « و الإتحاد الرياضى المصرى»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استعداداً لإسبوع شباب الجامعة اجتماع تنسيقى لجامعة...

نظمت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور السيد قنديل، اجتماعا تحضيريا مع الاتحاد الرياضي المصرى للجامعات لمناقشة خطة أسبوع شباب الجامعات التي تستضيفه الجامعة في سبتمبر القادم ووضع الخطوط العريضة لحفلتي الافتتاح والختام والأماكن والعروض المقترحة، وهو ما أوضحه بيان صادر من جامعة حلوان اليوم الخميس.

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، على أهمية مشاركة الطلاب فى أسبوع شباب الجامعات في تعزيز روح المنافسة الشريفة وتشجيع المواهب الطلابية في مختلف المجالات، وكذلك تعزيز روح المشاركة والتفاعل بين طلاب الجامعات المصرية.

وأعرب رئيس الجامعة، خلال تصريح له اليوم، عن ثقته الكاملة في قدرة الجامعة على تنظيم فعاليات الأسبوع بنجاح وتوفير بيئة مناسبة للطلاب للمشاركة والاستفادة من الفعاليات المختلفة، مؤكداًوعلى أهمية تعزيز الروح الرياضية والتنافس بين الطلاب وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الجامعية.

هذا وقد شهد الاجتماع حضور الدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات الدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد والدكتورة أمل عبد الله عميد كلية التربية الرياضية بنات ورئيس لجنة الافتتاح والختام، والدكتورة سناء مأمون وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس جامعة حلوان للأنشطة الطلابية والجامعية ورئيس اللجنة التنفيذية وبهاء مختار مدير الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، و هشام رفعت أمين الجامعة المساعد والأستاذ محمد جاد مدير عام رعاية الشباب.

وأشار الدكتور أحمد فاروق، مستشار رئيس الجامعة، إلى دور الجامعة في تهيئة الأجواء المناسبة للفعاليات والأنشطة الطلابية المتنوعة مؤكداً على الاستعدادات القوية والإمكانات التي توفرها الجامعة ليكون أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر حدثا مميزا من الناحية التنظيمية والمكانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استعداداً لإسبوع شباب الجامعة اجتماع تنسيقى لجامعة حلوان « و الإتحاد الرياضى المصرى» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي يفتتحان اجتماع مجلس محافظي البنوك المركزية بعد قليل

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وحسن عبد الله، محافظ البنك المركزى المصرى، بعد قليل، أعمال الجلسة الافتتاحية لاجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية بحضور حشد كبار من كبار المسؤولين وممثلى المؤسسات المالية الدولية والمصرفيين من مختلف دول العالم.

كان رامى أبو النجا، نائب محافظ البنك المركزى المصرى، قال إن البنك المركزى المصرى ينفذ رؤية متكاملة تشمل سياسات وبرامج لخفض معدل التضخم - ارتفاع أسعار السلع والخدمات -، مؤكدا على أهمية التنسيق والتناغم بين السياسات النقدية والمالية، بما يضمن تحقيق مستهدفات السياسة الاقتصادية لمصر.

وأشار نائب محافظ البنك المركزى المصرى، خلال كلمته أمام حضور مائدة مستديرة فى مقر «بنك أوف نيويورك ميلون» ضمن فعاليات بعثة طرق الأبواب التى تنظمها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA، فى العاصمة البريطانية لندن، إلى أن قرار اجتماع لجنة السياسة النقدية الخاص بأسعار الفائدة أصبح ضمن أجندة مناقشات المواطن المصرى وهو ما يعكس الوعى العام بالقضايا الاقتصادية، مؤكدا على أن البنك المركزى المصرى، يقوم بدور مهم وفى إطار من الشفافية فى نشر المعلومات والبيانات الدقيقة مثل أرقام الاحتياطيات الأجنبية ومؤشرات السياسة النقدية وفقا للمعايير الدولية المطبقة من المؤسسات المالية الدولية.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تشارك في احتفالات اليوم العالمي لمحو الأمية
  • الجامعة العربية: العراق طلب عقد اجتماع طارئ بشأن لبنان
  • جامعة حلوان تشارك بفعاليات مختلفة باليوم العالمي لمحو الأمية
  • السفير حسام زكى : العراق طلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث دعم لبنان
  • رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي يفتتحان اجتماع مجلس محافظي البنوك المركزية بعد قليل
  • من العاصمة الإدارية.. رئيس جامعة أسيوط يشارك اجتماع المجلس الأعلى
  • رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • رئيس جامعة أسيوط يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • حصاد «التعليم العالي» × أسبوع.. تعاون دولي وتصنيفات عالمية وبرامج جديدة لدعم الطلاب