أحالت الجهات التحقيق المختصة  قاضي عضو هيئة قضائية عليا بنجع حمادي  وحاصل على دبلوم زراعة و مالك معرض لتجارة السيارات ومحامي حر و مزارع و مهندس كهرباء يعمل بالخارج و مدير مديرية الطرق والنقل و ومعاون قضائي  ومحامي حر وصاحب مكتب  للمقاولات  و رئيس قسم الطرق بوحدة محلية لاتهامه بطلب لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته مبلغ  خمسة ملايين جنيه على سبيل الرشوة وحصل صدي البلد علي شهادة رئيس استئناف نجع حمادي.

 

وشهد رئيس مأمورية استئناف نجع حمادي التابعة لمحكمة استئناف قنا بعضوية المتهم الأول بالدائرة الثانية بمحكمة جنايات نجع حمادي التابعة لمحكمة استئناف قنا اعتباراً من بداية أكتوبر 2021 والتي تختص - وفقاً لقرار الجمعية العمومية للمحكمة  بنظر قضايا الجنايات التابعة لمراكز شرطة دشنا وفرشوط والوقف إلا أنه لخلاف بينه والسيد المستشار رئيس الدائرة؛ صدر قرار رئيس محكمة استئناف قنا رقم ١٤ لسنة ٢٠٢٢ بتاريخ

۲٠٢٢/١/١٩ بنقل المتهم الأول إلى الدائرة الأولى - بذات المحكمة - والتي تختص بنظر قضايا الجنايات التابعة لمركزي شرطة نجح حمادي وأبو تشت وعمله بها اعتبارا من دور فبراير.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم بصفته موظفًا عموميًا  بأن طلب لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته؛ بأن طلب من المتهم الثاني - بوساطة المتوفى  خمسة ملايين جنيه على سبيل الرشوة -؛ مقابل القضاء ببراءة والده المتهم أمام الدائرة عضويته .

كما أنه بصفته موظفًا عموميًا - عضو بإحدي الهيئات القضائية العليا وقبل وأخذ لنفسه عطايا ووعدًا بفائدة لأداء عمل من أعمال وظيفته؛ بأن طلب من المتهم الثالث – بوساطة المتهم الثامن منفعة تمثلت في بيع سيارته، وطلب وقبل وأخذ منه عطايا عينية تمثلت في دفع تكاليف علاجه وسكنه بنزل وأطعمة وصيانة سيارته ووقودها بإجمالي ستة آلاف ومائتين واثنين وأربعين جنيهاً وخمسين قرشاً، وقبل وعدًا بمشاركته بمشروع تجاري - على سبيل الرشوة -؛ مقابل القضاء ببراءته في القضية رقم ۲۲۸٤٥ لسنة ۲۰۲۱ جنايات أمام الدائرة عضويته.

كما أنه بصفته السابقة ؛ شَرَعَ في طلب عطية لنفسه لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن طلب لنفسه خمسة ملايين جنيه - على سبيل الرشوة - من ذوي المتهمين المحالين في القضية رقم ۲۰٣٦٦ لسنة ۲۰۲۱ جنايات نأمام الدائرة عضويته؛ مقابل القضاء ببراءتهم أو الحكم عليهم بأحكام مخففة مُكلفاً المتهم العاشر بالتوسط في نقل طلبه إلا أن اثر جريمته أوقف لسبب لا دخل لارادته فيه وهو إحجام الأخير عن إبلاغهم بالرشوة المطلوبة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: على سبیل الرشوة ملایین جنیه نجع حمادی بأن طلب

إقرأ أيضاً:

بعائد 27% .. أسعار فائدة شهادات بنك مصر| تفاصيل

أسعار فائدة شهادات بنك مصر .. يهتم قطاع كبير من المواطنين بالبحث عن أفضل الطرق للادخار واستثمار أموالهم، ويلجأ البعض منهم لادخار الأموال بالبنوك بطرق مختلفة يأتى على رأسها شهادات الادخار، لا سيما وهي تتيح الحصول على فائدة ذات عائد شهري وسنوي. 

وحرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمات متكاملة للقراء، نرصد فى السطور القليلة القادمة أسعار ومزايا وتفاصيل شهادات الادخار المطروحة من البنك الأهلى المصري. 

 

تُقدم الشهادات الادخارية، التي تُصدرها البنوك، عوائدًا ثابتة على فترات زمنية محددة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن مصدر دخل ثابت يمكن الاعتماد عليه.

 إقرأ أيضًا .. زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل

 

دخل ثابت يتخطى الـ 5000 جنيه شهريًا  

 

ويحرص بنك مصر على تقديم باقة متنوعة من الأوعية وشهادات الادخار المختلفة تناسب جميع العملاء، ومن بينها شهادة ادخار "طلعت حرب" بالجنية المصري بعائد تابت 27% سنويًا ويصرف في نهاية مدة الشهادة أو بعائد 23.5% سنويًا يصرف شهريًا.

 

مزايا شهادة طلعت حرب من بنك مصر

 

تصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين فقط (مصريين / أجانب )

 

مدة الشهادة: 12 شهراً

 

الحد الأدنى لإصدار الشهادة: 1000 جنيه ومضاعفاتها

 

معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً أو فى نهاية المدة

 

يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة

 

يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة

 

 الاقتراض بضمان الشهادة

 

إمكانية اصدار بطاقة ائتمانية بضمان الشهادة (الإصدار مجاناً لفترة محدودة لبطاقات الجولد/التيتانيوم /البلاتينيوم)

 

يمكن شراء الشهادة من خلال الانترنت والموبايل البنكى BM online وماكينات الصراف الالى ATM الخاصة ببنك مصر

 

كيف تحصل على عائد يصل لـ 5,875 جنيه كل شهر مع بنك مصر

 

عند قيام العميل بشراء شهادة طلعت حرب من بنك مصر بقيمة 250 ألف جنيه بفائدة 27%، سوف يحصل على عائد يصل إلى 81,000 جنيهًا يصرف في نهاية مدة الشهادة، أما إذا رغب العميل في الحصول على دخل شهري من شهادة طلعت حرب، عليه القيام بشراء شهادة طلعت حرب من بنك مصر بفائدة 23.5%، وسوف يحصل على عائد سنوي يصل إلى 70,500 جنيهًا يصرف شهريا بمبلغ 5,875 جنيهًا.

لمزيد من الأخبار إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • الحجز بدأ.. ننشر كراسة شروط شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • تواريخ هامة بقضية سفاح التجمع الخامس.. قبل استئناف جلسات محاكمته
  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • اليوم.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • بعائد 27% .. أسعار فائدة شهادات بنك مصر| تفاصيل
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف
  • أحكام الأسبوع الماضي| المشدد لرجل الأعمال مجدي راسخ والمشدد وغرامة 5 ملايين جنيه للمتهمين في رشوة مياه أسوان.. الأبرز
  • ترامب يتهم بايدن بتلقي أموال من الصين
  • إزالة فورية لحالات تعدى بقروي القصر والصياد والرحمانية بنجع حمادي