شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن القبض على 4 مطلوبين ينتمون لـ فرقة نهاوند و ديوان الجند في نينوى، بغداد IQ  وكالة الاستخبارات في نينوى تلقي القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى مايسمى بـ فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة ضمن .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على 4 مطلوبين ينتمون لـ"فرقة نهاوند" و"ديوان الجند" في نينوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على 4 مطلوبين ينتمون لـ"فرقة نهاوند" و"ديوان...

بغداد - IQ  

وكالة الاستخبارات في نينوى تلقي القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى مايسمى بـ فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة ضمن عصابات داعش الارهابي . =========

تنفيذات لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم بمتابعة وملاحقة اخر ماتبقى من فلول داعش والقبض عليهم ، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في نينوى وبناء على معلومات استخبارية دقيقه من القاء القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى عصابات داعش الارهابي ، ومن خلال تدقيق البيانات توفرت لدينا وثائق تدين المطلوبين بأنتمائهم الى مايسمى بـ ( فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة ) ضمن عصابات داعش الارهابي ، دونت اقوالهم واعترفوا صراحة بانتمائهم الى هذه المسميات الاجرامية ، كما واحيلوا للقضاء لينالوا جزائهم العادل .

وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الاتصال والابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على 4 مطلوبين ينتمون لـ"فرقة نهاوند" و"ديوان الجند" في نينوى وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الاستخبارات فی نینوى

إقرأ أيضاً:

بالاشتراك مع النزاهة.. الرد السريع تطيح بـ 8 مطلوبين في بغداد

بغداد اليوم -  

اعتقل فوج الاستطلاع والمهمات الخاصة التابع لقيادة فرقة الرد السريع في وزارة الداخلية ٨ مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بالعاصمة بغداد.

وجاءت العملية بالاشتراك مع هيئة النزاهة الاتحادية وبالتنسيق مع قسم استخبارات الرد السريع ، حيث تم تسليم المطلوبين اصوليا الى جهة الطلب.

مقالات مشابهة

  • القوات العراقية تعتقل إرهابيين اثنين جنوب العاصمة بغداد
  • بالاشتراك مع النزاهة.. الرد السريع تطيح بـ 8 مطلوبين في بغداد
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد عناصر داعش في الأنبار
  • جيش تشاد يعلن تصفية 70 إرهابيا ينتمون لجماعة "بوكو حرام"
  • الإطاحة بـ 10 مطلوبين بينهم سوريين وباكستانيين شمال بابل
  • الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • سهل نينوى يقف على أطلال حرب داعش.. والاهمال الحكومي يطيل مسيرة الاعمار
  • سهل نينوى يقف على أطلال حرب داعش.. والاهمال الحكومي يطيل مسيرة الاعمار- عاجل