صحافة العرب:
2024-10-05@17:23:35 GMT

حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق، توقعت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد التي يصادف فيها  أيام عاشوراء. وبحسب بيان فان طقس .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق

توقعت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد التي يصادف فيها  أيام عاشوراء.

وبحسب بيان فان طقس سيكون صحواً في عموم مناطق البلاد ودرجات الحرارة العظمى تتراوح بين 42 الى 49 مْ في المحافظات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة و الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة. كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من المنطقة الشرقية خاصة الساحلية منها.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط و شمالية غربية إلى غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن نصف المتر إلى متر يصل إلى أعلى من مترين مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط وخفيف الموج يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، فيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 20-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، متوسط الموج .

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم 3 أكتوبر 2024 - 7:22 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم 2 أكتوبر 2024 - 7:28 صباحًا

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • بيان بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الآن في مصر
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: حرارة وسحب بهذه المناطق
  • حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة.. 3 ظواهر جوية تؤثر على البلاد
  • حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • «الأرصاد» تكشف توقعات الطقس الـ72 ساعة المقبلة.. وتحذر من الشبورة
  • الطقس.. أجواء صحوة ولطيفة بكافة محافظات العراق
  • استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة