بوابة الفجر:
2024-10-01@21:51:20 GMT

أزمة في الهلال بسبب مواعيد المباريات

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

أشارت وسائل إعلام سعودية إلى أن إدارة الهلال حاولت الضغط على رابطة الدوري السعودي من أجل إعادة جدولة مباريات الفريق المقبلة خاصةً أنه الممثل الوحيد للمملكة في بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال يطلب تأجيل مبارياته

أفادت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية بأن إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي تجد صعوبة في مسألة تأجيل المباريات لأنه سيسبب مشاكل وارتباكًا في أجندة الدوري في الفترة المتبقية من البطولة.

وأكدت الصحيفة السعودية أن اجتماع إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي وإدارة الكرة في الهلال الذي عقد أمس لم يتوصل إلى أي نتيجة.

وقالت الصحيفة السعودية أن إدارة المسابقات تشدد على أن تأجيل المباريات سيسبب مشاكل كبيرة في الروزنامة وخاصةً في حال تأجيل مباريات الأهلي.

ليس محمد صلاح.. نجم منتخب مصر يشعل حربا بين الهلال والنصر السعودي بشرى سارة لأتحاد جدة قبل استئناف دوري روشن

وتابعت الصحيفة السعودية أن إدارة الهلال طلبت من الرابطة الرد بشكل رسمي على طلبها بعد الجلوس مع مسابقات رابطة المحترفين وقد يتم حسم المسألة خلال اليومين المقبلين وبحد أقصى الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الهلال بعد فترة التوقف الحالية سيجد نفسه أمام جدول مزدحم للغاية على مستوى مباريات الدوري بالإضافة إلى المشاركة في كأس السوبر السعودي وأيضًا مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

ونوهت الصحيفة السعودية أن الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة من 24 جولة خاضها، فاز خلالها في 22 مباراة وتعادل في مبارتين لم يخسر أية مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الهلال السعوي اخبار الهلال دوري روشن السعودي الدوري السعودي الدوری السعودی أن إدارة

إقرأ أيضاً:

بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب

 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل مايا دياب الذي كان مقررا في 5 اكتوبر المقبل، عن تأجيله، وذلك تضامنا مع الأحداث التي تحصل في لبنان.

تأجيل حفل مايا دياب

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة  عبر موقع تبادل الصور إنستجرام بيان حول تأجيل الحفل ، جاء فيه: “نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تمّ تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق”.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية في بيروت وسقوط عدد من الشهداء والمصابين وسط تلويح من قوات الاحتلال الإسرائيلي بدخول لبنان بريا.

مقالات مشابهة

  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • رابطة العالم الإسلامي تُشيد بدعم السعودية للفلسطينيين
  • لجنة المسابقات تُحدد موعد ديربيات الرياض وجدة والشرقية
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة