سيارات، كانت متجهة لمصر الحريق يلتهم سفينة محملة بالسيارات شاهد،تعرضت سفينة شحن سيارات لحريق هائل وهي بالقرب من السواحل الهولندية، حيث كانت تتجه هذه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كانت متجهة لمصر.. الحريق يلتهم سفينة محملة بالسيارات- شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كانت متجهة لمصر.. الحريق يلتهم سفينة محملة...

تعرضت سفينة شحن سيارات لحريق هائل وهي بالقرب من السواحل الهولندية، حيث كانت تتجه هذه السفينة إلي مصر ، وتعرض الكثيرين من طاقمها لإصابات ، وتوفي أحد أفراد السفينة، وهناك من قفز في الماء لينجو بحياته.

سفينة محملة بالسيارات يلتهمها الحريق كانت متجهة لـ مصر

من جانبه أوضح المتحدث باسم خفر السواحل الهولندي، قائلا :" إن السفينة التي تعرضت للحريق هي " فيرمانتل هايواي" ، وكانت تحمل علي متنها 2857 سيارة من ضمنهم عدد 25 سيارة كهربائية، بالإضافة الي أن السفينة التي تعرضت للاحتراق مسجلة ببنما .

سفينة محملة بالسيارات يلتهمها الحريق كانت متجهة لـ مصر سفينة محملة بالسيارات يلتهمها الحريق كانت متجهه لـ مصر

وتابع المتحدث باسم خفر السواحل الهولندي قائلا :"  أن السيارات التي احترقت علي متن سفينة الشحن ،  تم شحنها من ميناء بيرمنهافن بألمانيا وكانت متجهة الي ميناء بورسعيد بمصر، ولكن بعدما انطلقت السفينة فيرمانتل هايواي بمسافة 27 كم شمال جزيرة  أميلاند الهولندية وبعد ذلك أندلع بها حريق كبير بسبب احدي السيارات التي اشتعلت دون أسباب علي متن السفينة " .

سفينة محملة بالسيارات يلتهمها الحريق كانت متجهة لـ مصر

وأشار المتحدث قائلا " أن التقارير الأولية تؤكد بأن إحدى السيارات الكهربائية التي كانت على متن سفينة فيرمانتل هايواي هي المتسببة في اندلاع الحريق ".

سفينة محملة بالسيارات يلتهمها الحريق كانت متجهه لـ مصر

الجدير بالذكر أن طاقم السفينة بذل كل ما بوسعة لـ مكافحة النيران إلا أنه فشل بعد أن أصيب معظم أفراد الطاقم  بحالات اختناق، بالإضافة الي أن السلطات المحلية الهولندية تدخلت وانتشلت المصابين بطائرات هليكوبتر وقوارب نجاه .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كانت متجهة لمصر.. الحريق يلتهم سفينة محملة بالسيارات- شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لـ مصر

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تؤكد: الإطفاء احترازي نتيجة الحريق والمحاولات مستمرة للسيطرة عليه

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • شاهد| اللحظات الأولى عقب المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال بقصف مدرسة “ابن الهيثم” التي تؤوي نازحين بحي الشجاعية (فيديو)
  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال آيكوم التي انفجرت في لبنان؟ (شاهد)
  • عاجل: اشتعال سيارات وشقق سكنية في مناطق مختلفة في لبنان نتيجة انفجارات أجهزة اتصالات لا سلكية ”شاهد”
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • باولو فونسيكا: مواجهة صلاح كانت صعبة للغاية
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • الكهرباء تؤكد: الإطفاء احترازي نتيجة الحريق والمحاولات مستمرة للسيطرة عليه
  • هجوم روسي بالطائرات المسيرة على كييف