صحافة العرب:
2024-07-10@00:29:46 GMT

أمير الكويت يبعث برقية تعزية إلى رئيس الدولة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

أمير الكويت يبعث برقية تعزية إلى رئيس الدولة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أمير الكويت يبعث برقية تعزية إلى رئيس الدولة، بعث صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الكويت يبعث برقية تعزية إلى رئيس الدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الكويت يبعث برقية تعزية إلى رئيس الدولة
بعث صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير الكويت يبعث برقية تعزية إلى رئيس الدولة وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: العزة والمجد لأمتنا ولشعوبها التقدم

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقيات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1446، إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.

وأعرب سموه عن تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة ولشعوبهم المزيد من التقدم والرخاء، ولأمتنا العربية والإسلامية العزة والمجد والرفعة.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيات تهنئة مماثلة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1446، إلى ملوك ورؤساء وأمراء ورؤساء حكومات الدول العربية والإسلامية.

وتلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، برقيات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة من ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية.

كما تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، برقيات تهنئة مماثلة، بمناسبة السنة الهجرية الجديدة من ملوك ورؤساء وأمراء ورؤساء حكومات الدول العربية والإسلامية.

وبعث صاحب السمو، رئيس الدولة، «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى السير ديفيد فوناجي، الحاكم العام لجزر سليمان، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى السير ديفيد فوناجي.

وبعث سموهما برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جريميا مانيل رئيس وزراء جزر سليمان. (وام)

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يعزي أمير الكويت بوفاة علي عبد الله السالم
  • المعلا يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ علي عبد الله السالم
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ علي عبدالله السالم
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين بوفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز
  • جلالة السلطان يبعث رسالة خطية إلى الشيخ تميم
  • محمد بن زايد: نعمل على تعزيز العلاقـات الاسـتراتيجية مع بريطانيـا
  • رئيس الدولة: العزة والمجد لأمتنا ولشعوبها التقدم
  • رئيس الدولة يهنئ كير ستارمر بتوليه رئاسة الوزراء في بريطانيا
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفيا كير ستارمر بتوليه رئاسة الوزراء في بريطانيا
  • رئيس الدولة يهنئ ستارمر بتوليه رئاسة الوزراء في بريطانيا