روسيا – سجّل المغني الروسي ياروسلاف درونوف المعروف باسم شامان قداسا موسيقيا لإحياء ذكرى الهجوم الإرهابي على مركز “كروكوس” التجاري في ضواحي موسكو.

ذكر المغني الروسي شامان أن هذه الأغنية مكرسة لضحايا الهجوم الإرهابي الوحشي مركز “كروكوس سيتي” التجاري يوم 22 مارس الجاري في ضواحي موسكو، حيث تعبر عن الألم والمعاناة التي عاشها في أثناء القتل الوحشي للمدنيين.

وجاء في الأغنية:” هذا الألم الموجود في نفسي لا يمكن تخفيفه، لكنني أعلم أنه لا يمكن قهرنا، ولم يعد بإمكاننا التراجع، ومنذ الآن فصاعدا، وإلى الأبد سيبقى يوم 22 مارس في كل قلب روسي.

من المستحيل تصديق ما حدث، وأنا عاجز عن فهم كيف يمكن لإنسان أن يطلق النار على أناس مسالمين وغير مسلحين من مسافة قريبة.  هذه الأحداث القاسية سببت الفزع والصدمة”.

يذكر أن موقع “كومسومولسكايا برافدا” الإلكتروني كان قد أفاد  في وقت سابق بأن المغني شامان وجّه نداء إلى كل من تعرض لهذا الهجوم الإرهابي، وعائلات الضحايا، مبديا استعداده لدفع تكاليف علاج الجرحى ومراسم جنازة الضحايا.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الهجوم الإرهابی

إقرأ أيضاً:

مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”

المناطق_الرياض

سلط مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري في جناحه المشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، تحت عنوان “الرياض تقرأ” الضوء على برامجه التي يقدمها لتعزيز التواصل الحضاري بين الثقافات، والتي تركز على تعزيز قيم التعايش والتسامح.

ويعرض المركز مجموعة من المطبوعات الحديثة والدراسات والمؤشرات التي تسهم في تعزيز القيم الإنسانية وتبادل المعرفة.
وتأتي هذه المشاركة تأكيدًا لدور المركز في ترسيخ حضوره الثقافي وتعزيز دوره في بناء جسور التواصل بين الحضارات، خاصةً في ظل ما يشهده معرض الكتاب من اهتمام دولي ومشاركة واسعة من المفكرين والمثقفين، مما يجعله منصة مهمة لتعزيز الفهم المتبادل بين الشعوب.

أخبار قد تهمك معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 يستضيف ندوة بعنوان: “مجامع اللغة.. الأدوار والتحديات” 28 سبتمبر 2024 - 6:11 صباحًا “وِرث” يستعرض فنّ السدو بمعرض الكتاب بالرياض 27 سبتمبر 2024 - 4:01 مساءً

مقالات مشابهة

  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • مركز أبوظبي للغة العربية يوقّع مذكّرة تفاهم مع “مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية”
  • “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري
  • “مركز الأرصاد” يُنبِّه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • مركز دراسات يستعد للاحتفال بـ “يوم اللغة المهرية”
  • في اجتماع حضره بوريطة بواشنطن.. وزير الخارجية الأمريكي يصف حسن نصرالله بـ”الإرهابي الوحشي”
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يختتم مشاركته في الملتقى العالمي لتعزيز الكفاءات السيبرانية في “ويلتون بارك”
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • إدانات دولية للهجوم الإرهابي في مقديشو الذي أسفر عن مقتل أكثر من 30 شخصًا
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”