أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين عن تمديد عقد قائده كوكي لعام إضافي حتى 2025.

وشارك حساب الأتلتي على منصة تويتر، مقطع فيديو قصير ظهر فيه كوكي داخل ملعب النادي، قبل أن يختتم الفيديو بعبارة "كوكي القائد الأسطورة.. القصة مستمرة".

La historia continúa. ❤️???? pic.twitter.com/BAisPKjnQo

— Atlético de Madrid (@Atleti) March 25, 2024  
وقال موقع أتلتيكو مدريد الرسمي، إن النادي الإسباني قد جدد عقده مع كوكي، ليحافظ على استمرار قائد الفريق المدريدي ضمن صفوف الروخي بلانكوس.



بينما أوضح الموقع الرسمي للنادي الإسباني،أن عقد كوكي ينص الجديد على التجديد السنوي في نهاية كل موسم.

وتابع أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي: “سيواصل كوكي، اللعب مع أتلتيكو مدريد الموسم المقبل توصل قائدنا، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو، إلى اتفاق مع النادي ينص على التجديد السنوي في نهاية كل موسم”.

وضعت إدارة أتلتيكو مدريد بذلك حدا للتقارير المنتشرة حول رحيل نجم الفريق الإسباني، إلى الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتمتع كوكي  بخبرات مميزة بفضل مسيرته الاحترافية الطويلة، والتي بدأت في 2009 رفقة أتلتيكو مدريد، ثم المشاركات المؤثرة بقميص المنتخب الإسباني.

وخاض كوكي البالغ من العمر 32 عاما، حتى الآن مع أتليتيكو 444 مباراة سجل خلالها 37 هدفا.

وتوج اللاعب مع أتلتيكو مدريد، بـ 8 ألقاب خلال الـ 15 عامًا التي ارتدى فيها عن قميص الروخي بلانكوس، على رأسهم لقبين للدوري الإسباني، كأس الملك مرة واحدة، الدوري الأوروبي مرتين، كأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كوكي اتلتيكو مدريد كرة القدم كوكي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، بوجود مفاوضات متقدمة بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي ليل الفرنسي بشأن التعاقد مع المدافع الشاب ليني يورو.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية أن هناك احتمالا كبيرا للتوصل إلى اتفاق بين الناديين، مقابل رسوم تبلغ حوالي 40 مليون يورو (33.8 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى إضافات أخرى، لضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، والذي يبدي رغبة قوية في الانتقال إلى ريال مدريد.

وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق هذا الصيف، من المتوقع أن ينتقل اللاعب مجانا إلى ريال مدريد العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البنود الشخصية لن تشكل عائقا، حيث من المتوقع أن يوقع يورو عقدا طويل الأمد مع النادي الإسباني لمدة ست سنوات.

كانت الصحيفة قد ذكرت في تقرير سابق في يونيو الماضي أن يورو اختار ريال مدريد على الرغم من اهتمام أندية أخرى به، بما في ذلك ليفربول وباريس سان جيرمان.

مقالات مشابهة

  • موراتا يعود إلى الدوري الإيطالي
  • ميركاتو 2024.. ريال مدريد يقترب من ضم صفقة جديدة
  • ممفيس ديباي.. رحالة غانية يقاوم "التشرد" في اليورو
  • موراتا يقترب من ميلان
  • ميركاتو 2024.. موراتا يقترب من ميلان الإيطالي
  • ديباي يقاوم «التشرد» في «يورو 2024»!
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • عشية نصف نهائي اليورو.. موراتا يثير "عاصفة" في معسكر إسبانيا
  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»