بولندا – حظي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتكريم مميز عقب مباراة منتخب بلاده التي فاز فيها 5-1 أمام إستونيا، الخميس الماضي.

وقدم أحد المشجعين من ذوي الهمم، هدية مميزة للمهاجم البالغ 35 عاما، وكانت عبارة عن كرة ذهبية مصنوعة خصيصا لليفاندوفسكي، من أعواد الثقاب.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد البولندي مقطع فيديو عبر موقع “يوتيوب” يوثق حصول ليفاندوفسكي، على الجائزة وحديثه مع المشجع، واعجابه بالجائزة وجودتها.

وأراد المشجع أن تصبح تلك الهدية هي كرة ذهبية للمهاجم البولندي، الذي كان قريبا من الحصول عليها في عام 2020 ولكن تم إلغاء الجائزة في ذلك الوقت بسبب وباء كورونا.

وأبدى ليفاندوفسكي، إعجابه بالجائزة وجودتها، ليكشف له المشجع أنه صنعها من 4718 عود ثقاب، وكلفته 308 ساعات من العمل عليها، ورد المهاجم البولندي على المشجع وعبر له عن شكره بمنحه قميص منتخب بولندا.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي “يورو 2024”

#سواليف

انتهت مواجهات الجولة الثالثة الأخيرة في المجموعتين الثانية والثالثة من بطولة #كأس_أمم_أوروبا المقامة في ألمانيا، بتأهل منتخب #إيطاليا كوصيف في الثانية و #الدنمارك كوصيف في الثالثة.

وتصدر المنتخب الإسباني ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (تسع نقاط) متبوعا بإيطاليا صاحبة الأربع نقاط، فيما تصدرت إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة بخمس نقاط متقدمة بفارق نقطتين على الدنمارك.

???? How Group C finished… #EURO2024 pic.twitter.com/nFaZaG9PDm

مقالات ذات صلة ماهي المنتخبات المتأهلة إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024؟ 2024/06/26 — UEFA EURO 2024 (@EURO2024) June 25, 2024

وتنص قواعد “يورو 2024” على مواجهة وصيف المجموعة الثانية لوصيف الأولى ووصيف المجموعة الثالثة لمتصدر الأولى.

وبالتالي، فقد ضرب المنتخب الإيطالي موعدا ناريا مع سويسرا في ثمن النهائي، في حين تنتظر منتخب الدنمارك مهمة صعبة للغاية، إذ سيواجه صاحب الأرض والجمهور، منتخب ألمانيا، الذي يطمح بقيادة مدربه الشاب، يوليان ناغلسمان (36 عاما)، إلى مواصلة الرحلة، والوصول إلى المواجهة النهائية، وخطف لقب المسابقة القارية، بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

وستقام المباراتان السبت المقبل.

وسيتحدد جدول باقي مباريات الدور ثمن النهائي في “يورو 2024” مع انتهاء مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعتين الخامسة والسادسة مساء اليوم الأربعاء.

مقالات مشابهة

  • جورجيا تقهر البرتغال وتعبر إلى ثمن نهائي “يورو 2024”
  • ‎مشجع يقفز بخطورة من المدرجات أمام رونالدو ويكاد يصيبه عقب مباراة البرتغال .. فيديو
  • وكالة: الجيش البولندي يعتمد قرارا يمهد "للحرب مع روسيا"
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره البولندي
  • يورو 2024 .. فرنسا إلى ثمن النهائي بتعادل إيجابي أمام بولندا ورفقاء ليفاندوفسكي يودعون
  • ليفاندوفسكي: لن أتوقف!
  • ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الاعتزال الدولي بعد وداع بولندا لـ يورو 2024
  • التأهل المباشر يشعل صراع ثلاثي المجموعة الرابعة في اليورو