صحافة العرب:
2024-06-27@09:02:57 GMT

في يومه الثاني في بيروت... من التقى لودريان؟

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

في يومه الثاني في بيروت... من التقى لودريان؟

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن في يومه الثاني في بيروت . من التقى لودريان؟، تستمر زيارة الموفد الفرنسي الرئاسي جان ايف لودريان الى بيروت حيث يلتقي لودريان في اليوم الثاني من الزيارة مجموعة من الشخصيات السياسية والنيابية .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في يومه الثاني في بيروت.

.. من التقى لودريان؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في يومه الثاني في بيروت... من التقى لودريان؟
تستمر زيارة الموفد الفرنسي الرئاسي "جان ايف لودريان" الى بيروت حيث يلتقي لودريان في اليوم الثاني من الزيارة مجموعة من الشخصيات السياسية والنيابية الحوت وفي هذا السياق، - اعلن النائب عماد الحوت في بيان انه  "التقى باسم اللقاء النيابي المستقل الموفد الفرنسي ايف لودريان واستمع للطرح الجديد بعقد جلسات عمل في لبنان حول مهام  الرئيس المقبل ومواصفاته يتبعها جلسات انتخاب"، وقال:"أكدنا تفضيل الآلية الدستورية للانتخاب، وأنه لا مانع لدينا من نقاش محصور بمهام الرئيس ومواصفاته ضمن مدى زمني قصير".  بقرادونيان كما التقى الأمين العام لحزب "الطاشناق" ورئيس كتلة نواب الأرمن النائب هاغوب بقرادونيان الموفد الفرنسي جان إيف لودريان.  وتمت خلال اللقاء، بحسب بيان صادر عن "الطاشناق"، "مناقشة الأوضاع العامة، ولا سيما الملف الرئاسي، حيث قدّم الموفد الفرنسي مبادرته الرئاسية."

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في يومه الثاني في بيروت... من التقى لودريان؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموفد الفرنسی

إقرأ أيضاً:

تحذير جديد من السفارة الأميركية في بيروت.. هذا ما جاء فيه

جددت السفارة الأميركية في بيروت تحذير مواطنيها من التوجه الى لبنان، في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد، مشيرة الى ان الأوضاع قد تتغير بشكل دراماتيكي وسريع.
وذكّرت السفارة الأميركية مواطني الولايات المتحدة بمراجعة نصائح السفر الحالية للبنان، وتمنت على مواطينها الموجودين على الاراضي اللبنانية عدم التوجه إلى جنوب لبنان أو منطقة الحدود اللبنانية السورية أو مخيمات اللاجئين.

مقالات مشابهة

  • بارولين التقى الجميل والسنيورة
  • تحذير جديد من السفارة الأميركية في بيروت.. هذا ما جاء فيه
  • زكي التقى ميقاتي: تحديات كبيرة تواجه لبنان وندعو إلى التوافق
  • قائد الجيش التقى السفير الفرنسي وعرضا للأوضاع في لبنان والمنطقة
  • "يورو 2024".. ديشامب لا يشعر بالقلق على وصيف العالم
  • ديشامب: مجموعتنا كانت صعبة.. وحققنا ما أردناه
  • بوحبيب التقى بيربوك: قلق ألماني وتحذير من خطر الوصول إلى طريق مسدود
  • مقدّمات النشرات المسائية
  • العاهل الأردني والرئيس الفرنسي يؤكدان ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة وحماية المدنيين
  • عاجل| العاهل الأردني وماكرون يجددان دعوة المجتمع الدولي لزيادة المساعدات الإنسانية لغزة