ماجد محمد

ذكرت تقارير إيطالية اليوم الإثنين أن أندية دوري روشن تحاول ضم 13 لاعبًا عالميًّا خلال الموسم المقبل، ينتمون إلى أندية في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني.

وتصدر اسم نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائمة الأسماء المتوقع جذبها إلى الملاعب السعودية، وتحديدًا نادي الاتحاد، الذي عرض عليه عقد يبلغ قيمته 200 مليون يورو للموسم الواحد، وفقا لما ذكرته صحيفة «La Gazzetta Delo Sport» الإيطالية.

كما ضمت القائمة أيضًا نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفن دي بروين، للعب في الدوري براتب 100 مليون يورو، ولكن لم يحدد النادي الذي سيلعب له، إضافة إلى مدافع مانشستر يونايتد رافاييل فاران، وزميله البرازيلي كارلوس كاسيميرو، ورحيم ستيرلينج، لاعب تشيلسي، والبرازيلي ريتشارليسون دي أندرادي مهاجم توتنهام.

وأوضحت الصحيفة أن القائمة ضمت عددا من لاعبي الدوري الإيطالي شملت كلًا من تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما، وزميله المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، والدنماركي سايمون كاير مدافع ميلان.

وأضافت أن إدارة النادي الأهلي تحاول ضم لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رودريجو دي بول، فيما دخل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، والبرازيلي رافينيا دياز، جناح برشلونة، اهتمامات الأندية السعودية دون إعلان هويتها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندية دوري روشن الدوري الإنجليزي كيفن دي بروين محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي

ماجد محمد

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، أحمد صلاح، بنظيره الهلال، مؤكدًا أنه فريق يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة: “واقع المباراة يقول أن هناك فوارق فنية وجودة لاعبين الهلال، صنعنا خمس فرص وهم صنعوا خمس فرص ولكن لديهم حارس صنع الفارق وحرمنا من تسجيل هدف أو هدفين”.

وتابع:” الهلال فريق محترم، وأكرر لو كنت في الاتحاد الدولي أجعل الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي، إنهاء لاعبي الهلال أعلى من لاعبي النصر والفوارق واضحة بين الهلال والنصر”.

واختتم حديثه قائلًا: “لا أعتقد أن السبب الرئيسي في النتيجة تأخير انطلاق الدوري العراقي، بونو استطاع أن يمنعنا من التسجيل وكنا نستحق تسجيل ثلاث أهداف اليوم”.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • "الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو