شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، تميزت حركة المرور بالسيولة والانتظام صباح اليوم الخميس ، بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، حيث شهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
تميزت حركة المرور بالسيولة والانتظام صباح اليوم الخميس ، بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، حيث شهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، بالقاهرة، ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت أيضا حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، إلا أن مطلع كوبري قها شهد كثافات مرورية متحركة بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها الكوبري، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وشهد نفق الأزهر انتظام  فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمرانتظمت الحركة أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت انتظمت حركة المرور بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم سيولة مرورية مبيرة، وكذلك الأمر انتظمت الحركة المرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وسيولة مرورية  للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وانتظمت الحركة  أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم، وهو الحال بشارع صلاح سالم والطيران.

وسيطرت السيولة المرورية على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرکة المرور

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: 6 آلاف مدرسة تستقبل 2.5 مليون طالب اليوم

تفقد إبراهيم صابر محافظ القاهرة، عددًا من مدارس المحافظة لمتابعة انتظام العملية التعليمية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، بدأها بمدرسة أنس بن مالك للتعليم الأساسي بحي السلام أول.

انطلاق العام الدراسي الجديد

وقدم محافظ القاهرة التهنئة لجميع الطلاب والمعلمين والعاملين بالمدرسة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا موفقًا، كما قام بتوزيع عدد من الحقائب المدرسية والأدوات المكتبية على طلبة المدرسة.

وأكد محافظ القاهرة أن الدولة تسعى لتوفير منظومة تعليمية متميزة قائمة على ضمان الجودة، مشيرًا إلى أن تطوير التعليم وعودة المدرسة لدورها الحقيقي وعودة الطلاب لها هو الدور الأساسي الذي تركز عليه وزارة التربية والتعليم حاليًا، لتحقيق عام دراسي منضبط.

تهيئة المناخ المناسب للطلاب

وطالب محافظ القاهرة بالعمل على تهيئة المُناخ المناسب والجيد والآمن والصحي للطلاب أثناء العملية التعليمية، حتى يتمكنوا من أداء واجباتهم وضمان انتظام العملية التعليمية بمختلف المدارس.

وأكد محافظ القاهرة خلال الجولة، انتظام العمل بجميع مدارس العاصمة البالغ عددها 6087 مدرسة بها 73239 فصلا لاستيعاب 2.5 مليون طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة، موضحا دخول 21 مدرسة جديدة إلى الخدمة هذا العام ما بين إنشاء جديد وتوسعة وتعلية أدوار بإجمالي 546 فصلا.

تسليم الكتب المدرسية للطلاب

وأشار محافظ القاهرة إلى توافر الكتب المدرسية واستمرار تسليمها للطلاب بجميع المراحل، كما شدد على ضرورة استمرار نشر بوسترات التوعية بإجراءات الوقاية من الفيروسات بالمدارس.

وشدد على ضرورة التنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين وتكثيف النظافة بمحيط المدارس الخارجي، مؤكدا دور مديري الإدارات والمدارس في الاهتمام بالنظافة العامة داخل الفصول وإزالة الملصقات والتشوهات عن أسوارها ودهانها وزيادة المساحات الخضراء وأعمال التشجير وتقليم الأشجار داخل وخارج المدارس، وصيانة الفصول وسلامة الإضاءة وكفاءة الإنارة، بالإضافة إلى 

انتظام العملية التعليمية

كما أكد محافظ القاهرة أيضا، على مديري الإدارات التعليمية، بالتواجد الميداني اليومي من أول أيام العام الدراسي، وحتى نهايته لمتابعة انتظام العملية التعليمية وحل أي مشكلات تواجهها على الفور.

والتقى محافظ القاهرة، فريق عمل مبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان» الذين تواجدوا في محيط المدارس للتعريف بالمبادرة والخدمات التي توفرها للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الشُعبة تكشف سبب ارتفاع أسعار السيارات في مصر
  • محافظ القاهرة: 6 آلاف مدرسة تستقبل 2.5 مليون طالب اليوم
  • كثافات مرورية أعلى طريق شبرا بنها الحر إثر تصادم عدد من السيارات
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • في أول أيام الدراسة.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • الإسعاف الإسرائيلي يرفع حالة الاستنفار والتأهب إلى أعلى مستوى في البلاد
  • الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة والقليوبية
  • وزارة العدل تطلق قوافل طبية بمحافظات القاهرة والجيزة والفيوم
  • قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزح00ام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة