ناهد السباعي، فنانة سطع نجمها في العديد من الأدوار التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، قدمت شخصيات متنوعة ومُختلفة وحققت نجاحات ضخمة في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وآخرها «إنجي» في مسلسل «محارب» الذى يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي، وحصدت من خلاله إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على دورها في العمل، إضافة إلى تصدر حلقاته مواقع التواصل الاجتماعي .

 

تحدثت النجمة ناهد السباعي، خلال تصريحات لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «محارب»، قائلة: "أجسد دور «إنجي» فتاة شعبية وبنت بلد وجدعة وبسيطة، تقع فى حب حسن الرداد «محارب»، تحارب الجميع وتقف أمام والدها من أجل حبيبها، ويحدث لهما ظرف يوم زفافهما يبعدهما عن بعض".

 

كشفت "السباعي" سر تحمسها للمشاركة في مسلسل «محارب»، قائلة:" أبحث دائمًا عن الأدوار التي تحمل رسالة للجمهور وتحمست للمشاركة وتجسيد شخصية "إنجي" منذ قرائتي للسيناريو، الذي كتبه محمد سيد بشير بشكل مكتمل واحترافي، وخاصة أن أحداثه تدور في إطار اجتماعي شعبي، قصته مُختلفة بها العديد من التحديات الصعبة، إضافة إلى أن العمل يناقش قضايا اجتماعية مهمة ".

 

وأضافت ناهد السباعي، خلال حديثها "للوفد"، قالت:" كما تمنيت منذ فترة طويلة العمل مع المخرجة شيرين عادل والحمد لله ربنا حقق حلمي، وسعيدة للغاية بالتعاون معها لأنها مخرجة كبيرة ولديها رؤية فنية وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى ".

 

وأعربت "ناهد" عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على شخصيتها في مسلسل «محارب»، قائلة:" مقياس نجاح أي عمل هو تفاعل الجمهور معه، وأنا سعيدة للغاية بردود الأفعال على المسلسل وقصته، ولم أتوقع هذا النجاح الكبير مع بداية عرض أولى حلقاته، وأسعدتني الكوميكس على شخصية "إنجي" بمنصات التواصل الاجتماعي وأتمنى أكون عند حسن ظن الجمهور بي دائمًا .  

 

تفاصيل مسلسل «محارب»

يضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم، وهم: حسن الرداد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، ماجد المصرى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد ، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسنعيد وعدد آخر من الفنانين.

 

 مسلسل محارب تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة ناهد السباعي، حسن الرداد، تدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيرًا له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياتهما تمامًا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناهد السباعي الفنانة ناهد السباعي مسلسل محارب حسن الرداد مسلسلات رمضان أبطال مسلسل محارب أحداث مسلسل محارب الفن بوابة الوفد مواقع التواصل الإجتماعى ناهد السباعی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة: أحمد حاتم ينتقم من محمود حافظ ويورطه مع الإنجليز

تصدرت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل “عمر أفندي” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت الحلقة انتقام عمر من "أباظة" محمود حافظ بفبركة صور له مستخدما خاصية "الفوتو شوب" بعصره الحديث، ليورطه مع الانجليز، وذلك بتركيب صور مزيفة له مستخدمًا سلاحا لقتل عساكر وضباط الاحتلال الإنجليزي بعصر الأربعينيات.

 

كما استخدم دياسطي مصطفى أبوسريع أسلوب التهديد ليجبر والد "أحلام" فتاة أحلامه على الموافقة بالزواج منها، ورغم رفض الأخير القاطع بهذا الزواج إلا أنه وافق بالنهاية، بعدما هدده "دياسطي" بفضح أمره بارتباطه بامرأة متزوجة، وذلك بعدما اكتشفه بسبب التلصص على الجوابات المرسلة بطبيعة حال عمله كساعي بريد، خاصة بعدما خرج زوجها من السجن ويعتبر مسجل خطر.

 

 

الحلقة الـ 14 من مسلسل عمر أفندي 

تصدرت الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي مساء أمس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل عمر أفندي 

حيث شهدت الحلقة انفصال آية سماحة عن أحمد حاتم بسبب زوجته، وذلك بعدما اكتشفت آية سماحة (زينات) حقيقة أحمد حاتم (عمر أفندي)، بعد أن انتقلت زوجته الحقيقية ميران عبد الوارث بالزمن، وفاجأته في أثناء وصلة رقص مع زينات.

 

كما شهدت الحلقة قتل محمود حافظ (أباظة) الحصان ألفونس، الذي حاولت رانيا يوسف (دلال) مع عمر أفندي الاعتماد عليه في سباق الخيل من أجل الحصول على اليانصيب لسداد ديونها.

مسلسل عمر افندي

بينما اكتشفت ميران عبد الوارث سرداب منزل والد زوجها أحمد حاتم، وتنتقل بالزمن إلى عام 1943، وتقابل زوجها في أثناء وصلة رقص مع آية سماحة، فتقرر الكشف عن حقيقته أمامها، ما يسبب انفجار آية سماحة بالبكاء وتقرر الرحيل.

 

ويحاول أحمد حاتم مصالحة آية سماحة، من خلال اصطحابها إلى العالم الحقيقي الذي يعيش فيه لكي تصدقه على ما فعله بحقها.

 

الجزء الثاني من مسلسل عمر أفندي 

وقرر صناع عمل مسلسل عمر أفندي بأن يكون هناك جزء ثانٍ للعمل، وبدأت تحضيرات الجزء الثاني للعمل حاليًا.

مسلسل عمر افندي

يبحث العديد من الجمهور عن موعد الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل «عمر أفندي»، بطولة الفنان أحمد حاتم.

وتصدر المسلسل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاق حلقات عرضه على قناة on.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر افندي الحلقة 15 والأخيرة

تُعرض الحلقة الأخيرة من “مسلسل عمر أفندي” يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر في تمام الساعة 4 عصرًا على منصة شاهد.

 

وتُعرض الحلقة الأخيرة في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON.

مسلسل عمر افندي

كما تُعرض الحلقة الأخيرة في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة ON Drama.

وينتمي مسلسل عمر أفندي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقة.

قصة مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي مكون من 15 حلقة فقط، وتأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية "عمر" التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

مسلسل عمر افنديأسرة مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم كل من: آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة: أحمد حاتم ينتقم من محمود حافظ ويورطه مع الإنجليز
  • شرطة أبوظبي توجه تنويها للجمهور
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب
  • جان رامز يكشف لـ "الوفد" حقيقة تقديم جزء ثان من "عمر أفندي"
  • أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • ملك زاهر ترد على منتقدي ملابسها في ظهورها الأخير «صورة»
  • متزوجة من حفيد فريد شوقي.. معلومات عن آية سماحة بعد نجاحها في مسلسل عمر أفندي
  • حلاق الأربعينيات.. مؤمن هشام يثير تفاعل الجمهور بدروه في مسلسل «عمر أفندي»