يواصل مطار الشارقة تنفيذ مبادرته السنوية بتقديم وجبات إفطار صائم مخصصة يومياً للمسافرين عبره، من وإلى الشارقة بهدف إثراء تجربة المغادرين والقادمين، وجعل رحلاتهم أكثر راحة وسلاسة في لفتة إنسانية تعكس مضامين الشهر الكريم.

ويرحب موظفو مطار الشارقة في مختلف ممرات وواجهات الاستقبال بالمسافرين، ويتمنون لهم شهراً مباركاً ويهدونهم وجبات الإفطار، إضافة إلى التمور والقهوة العربية، وذلك في تقليد سنوي درج عليه المطار، بما يعبر عن قيم الضيافة الإماراتية الأصيلة للمسافرين الصائمين.

أخبار ذات صلة رمضان في الشارقة.. وجهات ساحلية وجبلية ومعالم تراثية ومراكز ثقافية وترفيهية الإمارات ترسل 172 طناً من السلال الرمضانية و500 حقيبة إغاثية إلى تشاد

تترجم هذه المُبادرة رسالة هيئة مطار الشارقة الدولي لتعزيز منظومة متكاملة للعمل المجتمعي، انطلاقاً من استراتيجيتها لتوفير خدمة استثنائية للمسافرين والمتعاملين بأعلى مستوى من المعايير، وبما يعكس كل ما من شأنه ترسيخ العادات والتقاليد الاجتماعية النبيلة بين أفراد المجتمع المحلي.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رمضان مطار الشارقة الشارقة مطار الشارقة

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل أطنان مساعدات إنسانية ومواد إغاثة إلى جنوب السودان

أقلعت طائرات نقل عسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية، إلى دولة جنوب السودان، محملة بعشرات الأطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية والخيام، المقدمة من وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي وجمعية الهلال الأحمر المصري.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتقديم الدعم والمعاونة للأشقاء بدولة جنوب السودان.

وكان في استقبال المساعدات المصرية لدى وصولها لمطار جوبا، الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، وبال ماي دينج، وزير الموارد المائية والري بدولة جنوب السودان، وعدد من كبار المسؤولين بالدولة، والسفير المصري وملحق الدفاع المصري.

ومن ناحيته قال الدكتور هاني سويلم، إن الجهود تأتي في ضوء تعزيز التضامن والروابط التاريخية العميقة بين البلدين، والتزام مصر الثابت بدعم دولة جنوب السودان الشقيقة.

من ناحيتهم، أعرب مسؤولي جمهورية جنوب السودان، عن كامل الشكر والتقدير للدولة المصرية قيادة وشعبا على المواقف الداعمة والتعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وتأتي المساعدات انطلاقا من الدور المصري تجاه الدول الشقيقة والصديقة وتقديم الدعم والمساندة لمختلف شعوب القارة الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- مصر ترسل مساعدات إنسانية إلى جنوب السودان
  • بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل أطنان مساعدات إنسانية ومواد إغاثة إلى جنوب السودان
  • وقف أمام الإخوان ورحل صائمًا.. ذكرى استشهاد «محامي الشعب» هشام بركات
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • ٤ رحلات مباشرة أسبوعياً لـ «العربية للطيران» إلى أثينا
  • الأمم المتحدة تُحذر من كارثة غذائية بغزة: الأمل الوحيد في فتح المعابر
  • وجبات صحية للأطفال بتكاليف بسيطة.. طريقة تحضير «شوكو- بوبس»
  • "إغاثي الملك سلمان" يوزع مساعدات إيوائية عاجلة في السودان
  • الإمارات توجه نصائح لمواطنيها المسافرين إلى بعض الدول الأوربية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد