شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يكشف سبب غياب سافيتش والعويس عن مباراة الأهلي طرابلس، أعلن الهلال غياب الثنائي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الوافد الجديد، والحارس محمد العويس عن مباراة الفريق التي تقام ضد الأهلي طرابلس الليبي .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يكشف سبب غياب سافيتش والعويس عن مباراة الأهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يكشف سبب غياب سافيتش والعويس عن مباراة الأهلي...

أعلن الهلال غياب الثنائي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الوافد الجديد، والحارس محمد العويس عن مباراة الفريق التي تقام ضد الأهلي طرابلس الليبي مساء اليوم الخميس في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

وذكر الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن سافيتش يغيب عن مباراة الأهلي طرابلس بسبب الإيقاف، رغم أنه لم يلعب أي مباراة بقميص "الزعيم".

إيقاف إيطالي يبعد سافيتش عن الهلال

وأوضح الهلال أن سافيتش كان تعرض لعقوبة الإيقاف في نهاية مسيرته مع لاتسيو، وبالتالي ستسري العقوبة على اللاعب الصربي قبل أولى مبارياته مع الفريق السعودي.

وانضم سافيتش إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضمن 4 صفقات، إذ تعاقد النادي أيضًا مع كاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم.

وتنص لوائح الاتحاد الإيطالي أنه يتم إيقاف اللاعب مباراة واحدة، بعد تلقيه 5 بطاقات صفراء.

سيرجي سافيتش

وتلقى سافيتش 5 بطاقات صفراء في 5 مباريات في الدوري الإيطالي مع لاتسيو أمام كل من يوفنتوس (مرتان)، وإيه سي ميلان، وليتشي، وإمبولي.

وستتأجل انطلاقة سافيتش مع الهلال، وقد يظهر لاعب الوسط الصربي بقميص "الزعيم" لأول مرة في مباراة رسمية ضد السد القطري يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

قمة الاتحاد والترجي.. مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

بدوره، يغيب الحارس العويس بسبب إصابته في الكتف، إذ خضع لجلسة علاجية في مقر النادي.

ويلعب الهلال في كأس الملك سلمان للأندية ممثلًا للسعودية مع الثلاثي الاتحاد، والنصر، والشباب.

ويتنافس الهلال في المجموعة الثانية مع كل من السد القطري، والوداد المغربي، والأهلي طرابلس الليبي.

الهلال يكشف سبب غياب سافيتش والعويس عن مباراة الأهلي طرابلس للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يكشف سبب غياب سافيتش والعويس عن مباراة الأهلي طرابلس وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو

ماجد محمد

كشف الدولي التركي ميريح ديميرال محترف النادي الأهلي ، عن مفاجأة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر ، له بعد قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وكان ديميرال سجل هدفين في شباك النمسا ، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف ، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من اليورو .

وقال نجم الأهلي لصحيفة «صباح» التركية : ” كريستيانو رونالدو اتصل بي بعد نهاية المباراة ، من أجل تقديم التهنئة على الانتصار والتأهل”.

وأضاف : ” كان الفوز ببطولة أوروبا حلمًا بالنسبة لنا ولكننا جعلناه هدفًا قابلاً للتحقيق بعد تغلبنا على النمسا، الآن يقول الجميع لبعضهم البعض ، لم لا؟”

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ، فتح تحقيقاً مع ميريح ديميرال بعد قيامه بإيماءة بيده على شكل رأس ذئب احتفالاً بتسجيله هدفاً خلال مباراة بطولة كأس الأمم الأوروبية ضد النمسا .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم