سناو - سالم المحروقي

تمكنت 8 فرق من حسم التأهل لدور الثمانية مع ختام مباريات الدور الأول لبطولة لوسيل الرمضانية لكرة القدم في ولاية سناو في نسختها الأولى.

وتصدر العربي (1) المجموعة بعد أن وصل للنقطة السادسة بالفوز على فريق بلباو بثلاثية نظيفة هذا الأخير الذي تأهل ثالثًا للمجموعة متأخرًا بنقطة عن وصيف المجموعة فريق الواسط برصيد ٥ نقاط بعد التعادل الإيجابي مع فريق اليحمدي بهدف لمثله.

وفي المجموعة الثانية التي ضمت ثلاثة فرق نجح فريق كنوز سناو في تحقيق العلامة الكاملة تصدر بها هذه المجموعة بعد أن اكتسح فريق الهلال (2) بخماسية نظيفة، وحل ثانيا الهدف (1) الذي حصل على ثلاث نقاط سابقة.

المجموعة الثالثة ذهبت صدارتها للهلال (1) بثلاثة انتصارات وبرصيد 9 نقاط؛ حيث هزم في المباراة الأخيرة فريق العربي (2) بأربعة أهداف مقابل هدفين، وجاء تأهل رواد سناو كثاني المجموعة متقدما عن فريق الهدف (2) بفارق الأهداف، اللذا انهيا ختام مباريات الدور الأول بالتعادل بينهما بهدفين للكل.

مواجهات دور الثمانية ستنطلق بلقاء العربي (1) مع الهدف (2) الخميس القادم في الساعة التاسعة مساء، تليها مواجهة كنوز سناو و الواسط في الساعة العاشرة، ويلتقي يوم الجمعة الهلال (1) مع بلباو في الساعة التاسعة مساء، وفي الساعة العاشرة ستقام مباراة الهدف (1) مع رواد سناو.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سويسرا تخرج إيطاليا من “اليورو” وتتأهل لربع النهائي

تأهل المنتخب السويسري إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على نظيره الإيطالي، حامل اللقب، 2/ صفر، اليوم السبت، في أولى مباريات دور الستة عشر من البطولة المقامة حاليا في ألمانيا.

ونجح المنتخب السويسري في تكرار تألقه في أمم أوروبا، بعدما أقصى المنتخب الفرنسي في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2021، بفوزه 5 / 4 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 3/3.

وإلى جانب تأهله إلى دور الثمانية، نجح المنتخب السويسري في الثأر من نظيره الإيطالي، الذي فاز عليه 3 / صفر في دور المجموعات بالنسخة الماضية.

من جانبه، ودع المنتخب الإيطالي المنافسات وهو حامل لقب النسخة الماضية، وهو الذي تأهل لدور الستة عشر بصعوبة بالغة، حينما تعادل في الدقائق الأخيرة مع كرواتيا في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وسجل ريمو فرويلر الهدف الأول للمنتخب السويسري في الدقيقة 39، قبل أن يضيف زميله روبن فارغاس الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وسيواجه المنتخب السويسري في دور الثمانية، الفائز من مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا بدور الستة عشر والتي تقام غدا الأحد.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تبحث عن نقطة التأهل لدور الثمانية أمام كولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • مهمة شبه مستحيلة لكوستاريكا للصعود لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية
  • كوبا أمريكا.. كندا تتأهل إلى ثمن النهائي بعد التعادل السلبي أمام تشيلي
  • عقب فوزها على بيرو 2-0.. الأرجنتين إلى دور الثمانية بـ”كوبا أمريكا” متصدرةً مجموعتها
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا
  • ألمانيا تقصي الدنمارك وتتأهل لدور الثمانية
  • سويسرا تخرج إيطاليا من “اليورو” وتتأهل لربع النهائي
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 فرص تؤهل منتخب البرازيل لدور الثمانية